الرئيسية / أخبار لبنان /إقتصاد وأعمال /بالصور : وزير البيئة ياسين والنواب رعد وقبيسي تفقدوا أشغال مشروع صيانة وتأهيل منشآت نبع الطاسة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : وزير البيئة ياسين والنواب رعد وقبيسي تفقدوا أشغال مشروع صيانة وتأهيل منشآت نبع الطاسة

 

Sidonianews.net

-----------------

تفقد وزير البيئة د. ناصر ياسين يرافقه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي ومحافظ النبطية د. حسن فقيه أشغال مشروع صيانة وتأهيل منشآت نبع الطاسة حيث كان في استقبالهم مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي د. وسيم ضاهر ممثل اليونيسف الاستاذ حسين فقيه ورئيس اتحاد بلديات إقليم التفاح الحاج بلال شحادة ورؤساء بلديات كفرملكي، حومين الفوقا، جرجوع، صربا وعين قانا وعدد من فعاليات القرى والبلدات المستفيدة من المشروع.

 

الجولة شملت منشآة وحصرة النبع وكافة مباني المشروع ومرافقه التي تم تأهيلها وتطويرها وصيانة معداتها وتجهيزاتها وكل المرافق التي لا يزال العمل مستمراً لتأهيلها وتحسين كفائتها وزيادة كميات المياه التي يمكن الاستفادة منها لتغذية القرى والبلدات المستفيدة.

وقد أثنى الجميع على أهمية المشروع في هذه الظروف وفي ظل أزمة الكهرباء المستفحلة وغلاء المحروقات وعدم توفر الطاقة الشمسية لتشغيل آبار البلدات ومضخاتها ولما يوفره من إمكانية الاستفادة من فائض المياه لتأمين التغذية للمواطنين في فصل الشتاء.

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بالصور : وزير البيئة ياسين والنواب رعد وقبيسي  تفقدوا أشغال مشروع صيانة وتأهيل منشآت نبع الطاسة

2023-01-06

دلالات: