الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 6-2-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 6-2-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

 

7,00 وقفة احتجاجية واعتصام، بدعوة من الهيئة التأسيسية لرابطة المهندسين المتقاعدين، أمام مدخل النقابة في بيروت، للمطالبة بحقوقهم.

9،30 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا  الحكومية للبحث في جدول  الأعمال.

10,00 جلسة للجنة الإعلام والإتصالات، لاستكمال النقاش في المشاكل المتعلقة بشؤون قطاع الإتصالات في ضوء تفاقم الوضع المالي والإضاءة على بعض الحلول المقترحة لرفع مستوى عائدات القطاع، والإستماع لمقترحات المعالجة.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى
10,00 سفير قطر في لبنان ابراهيم بن عبد العزيز السهلاوي. 
11,00 وفد اللقاء الديمقراطي برئاسة النائب تيمور جنبلاط.

*************

10,30 مؤتمر صحافي لاتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان، في مقر الإتحاد العمالي العام، في حضور رئيس الإتحاد الدكتور بشارة الأسمر لإعلان المواقع ونقاط التجمع على جميع الأراضي اللبنانية ، تنفيذا" لقرار الإتحاد العمالي الداعي إلى الإضراب العام والتحرك يوم الأربعاء المقبل.

12،00 اجتماع لتكتل "الجمهورية القوية" في معراب برئاسة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.

13,00 يحتفل بالصلاة لراحة نفس المرحوم المربي حنا أمين عبود، والد محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، في كنيسة سيدة النياح- دوما. وتقبل التعازي بعد الدفن في صالون الكنيسة حتى الساعة الخامسة مساء. ويومي الأربعاء والخميس 8 و9 شباط، في صالون كنيسة مار متر في الأشرفية، من الساعة الحادية عشرة حتى السادسة مساء. 
 

13,30 يعقد وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام اجتماعا في مكتبه في الوزارة، مع وفد من الاتحاد العمالي العام، برئاسة الدكتور بشارة الأسمر. 
 

19,00 محاضرة للنائب البطريركي المطران أنطوان عوكر تحت عنوان: "مارون طبيب الأجساد والأرواح"، لمناسبة عيد القديس مارون، في كنيسة مار مارون- الجميزة.

----------

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 6-2-2023

 

2023-02-06

دلالات: