الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : حزب الله كرم مخاتير صيدا بفطور اقامه في الغازيه على شرفهم برعاية النائب عز الدين

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حزب الله كرم مخاتير صيدا بفطور اقامه في الغازيه على شرفهم برعاية النائب عز الدين

 

Sidonianews.net

----------------------

برعاية وحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين، نظم حزب الله لفطورا صباحيا تكريميا حضره مخاتير مدينة صيدا في مطعم امواج في بلدة الغازية حيث كان في استقبالهم النائب عز الدين ، مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر ،عضوي لجنة العللاقات في القطاع د.أحمد دكور والحاج احمد جبيلي ، مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو ومسؤول شعبة صيدا الاخ علي فنيش حيث كانت فرصة للتداول بالأوضاع السياسية والإجتماعية في صيدا خصوصا" وفي لبنان والمنطقة العربية عموما" من خلال حوار دام أكثر من ساعتين قدم فيه عز الدين عرضا للتطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والداخلية.

وقد تحدث النائب عز الدين مستذكرا دور صيدا الماضي والحالي في صناعة جيل المقاومة وصولا إلى ملف الاستحقاق الرئاسي عارضا رؤية حزب الله في مواصفات الرئيس العتيد داعيا لانتخابه سريعا لاخراج البلد من اتون الازمات المتلاحقة. كما أكد في حديثه على تمسك حزب الله بالسلاح طالما التهديد الإسرائيلي قائم وحول الأزمة الاقتصادية أكد عز الدين على الدور التخريبي الذي يقوم به الأميركيون لضرب واضعاف الاقتصاد اللبناني بهدف تركيع لبنان واخضاعه لشروطهم السياسية وختم عز الدين كلامه مشددا على أهمية الوقوف الانساني إلى جانب سوريا جراء الزلزال الذي ضرب اجزاء واسعة منها مخلفا الدمار والضحايا والجرحى.

 

كلمة رابطة مخاتير صيدا القاها رئيس الرابطة المختار ابراهيم عنتر شدد فيها على اهمية التواصل والحوار والعيش المشترك كمدخل اساسي لبناء الدولة.

واستمع عز الدين لمداخلات لعدد من المخاتير تمحورت حول الوضع الاقتصادي والمعيشي الضاغط.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : حزب الله كرم مخاتير صيدا بفطور اقامه  في الغازيه على شرفهم برعاية النائب عز الدين

2023-02-11

دلالات: