الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 13-2-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 13-2-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

9,00  يوم صحي مجاني  في مخيم شاتيلا في بيروت - روضة زهرة المدائن ، في اختصاصات امراض العيون والامراض الصدرية، تنظمه لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع جمعية الاطباء الرساليين بلا حدود الايرانية والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله، (حتى الساعة الثانية من بعد الظهر) ، يعقبها اجراء عمليات جراحية في الاختصاصات المذكورة في مستشفى السان جورج – الحدث. 

9,00 يعقد مجلس بطاركة الشرق الكاثوليك "جمعية سينودسية قارية للكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط 2023"، في بيت عنيا– حريصا في لبنان، بمشاركة 120 شخصا، من سوريا، مصر، الأردن، والأراضي المقدسة، العراق ودول الخليج.

10,00 يترأس وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض اجتماعا مع الجهات المانحة وممثلي المنظمات الدولية، في السرايا الحكومية.

11,00 تعقد لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية برئاسة النائب الدكتور بلال عبدالله جلسة، للتداول مع وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض في الشؤون الصحية العامة وبخاصة الدوائية منها، في قاعة اللجان المشتركة- ط4.

11,00 احتفال تكريمي بمناسبة ذكرى العملية الإستشهادية ل"فتى عامل" الشهيد حسن قصير، بدعوة من "مؤسسات أمل التربوية- ثانوية الشهيد حسن قصير"، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، وذلك في ثانوية الشهيد حسن قصير- مسرح الأمل.

11,00 مؤتمر صحافي بعنوان: "واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان"، تعقده المؤسسة الفلسطينية لحقوق الانسان (شاهد)، لإطلاق تقريرها السنوي للعام 2023، وذلك في دار نقابة الصحافة.

14,00 اجتماع لهيئة مكتب مجلس النواب، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري.

16,00 مؤتمر صحافي تعقده "جبهة المودعين والمحامين - مودعون ومحامون متحدون"، في مكتب تحالف "متحدون" في محلة العدلية.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 13-2-2023

 

2023-02-13

دلالات: