الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 10-4-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 10-4-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

 

10,00 يستقبل البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن التهاني بعيد الفصح المجيد، في بطريركية الأرمن الكاثوليك في الأشرفية، حتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة من بعد الظهر لغاية السابعة مساء. 
 
10,30 قداس اثنين الباعوث الفصح، يحتفل به راعي الأبرشية متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني، في كاتدرائية النبي مار الياس في وسط بيروت. 

16,00 نشاط ترفيهي إجتماعي مجاني بعنوان: "من حق ولادنا يفرحوا بالعيد"، تقيمه مفوضية حزب الوطنيين الأحرار في كسروان الفتوح بمناسبة عيد الفصح، بالتعاون مع بعض المؤسسات والشركات، وذلك في حديقة بلدية جونيه- حديقة المنطقة الخضراء Zone Verte- خلف Madisson Hotel.
 
18,00 يترأس راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر قداس صلاة ثلثاء الآلام  في كاتدرائية مار جرجس المارونية في بيروت. ويلقي عظة وزياح الصليب.
 
18,00 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس، صلاة الختن الثانية.

21,00 احتفال موسيقي للأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية بعنوان: "مجد القيامة"،  لمناسبة عيد الفصح المجيد، بدعوة من رئيسة المعهد الوطني العالي للموسيقى -الكونسرفتوار- هبة القواس وبرعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي. 

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 10-4-2023

2023-04-10

دلالات: