الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 11-4-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 11-4-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

9,00 إعتصام، بدعوة من لجنة موظفي مجمع رفيق الحريري الجامعي- الحدث، في حضور رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشاره الأسمر، أمام ألمبنى الفني للمستشفى.

 

مواعيد وزير العدل في حكومة تصريف العمال القاضي هنري خوري في مكتبه في الوزارة 

10,00 التوقيع على تجديد عقد "برنامج عدالة الأحداث والأطفال" بين وزارة العدل ومنظمة اليونيسف الممول من الاتحاد الأوروبي.
12,00 يستقبل سفيرة السويد في لبنان آن ديسمور.

*********

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، المكلفة درس اقتراح قانون القضاء الإداري، واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأول المحاكمات الإدارية.
11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي إلى تعديل المواد 24 و25 و27 و28 من قانون القضاء العسكري.

*********

10,30 يلتقي وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم وزيرة العمل والمهارات في إثيوبيا السيدة MUFERIHAT KAMIL، على رأس وفد وذلك بهدف البحث في العمالة المتبادلة بين لبنان واثيوبيا وتوقيع اتفاقية بين الجانبين في هذا المجال.

11,00 يرعى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى حفل إطلاق الفيلم الوثائقي بعنوان: "ترانيم العودة"، في حضور سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان مجتبى أماني، وبدعوة من المستشارية الثقافية للجمهورية الإيرانية في لبنان، وذلك في المكتبة الوطنية- وزارة الثقافة- الصنائع. يتخلله كلمة للوزير المرتضى والسفير أماني.

17,00 تنظم اللجنة المركزية لشؤون المرأة معرضا للمونة وللمنتوجات اليدوية والحرفية، برعاية رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، في المقر العام للتيار في ميرنا الشالوحي. (يستمر المعرض يومين من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء).

18,00 يترأس  متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة صلاة الختن الثالثة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 11-4-2023

2023-04-11

دلالات: