الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 15-4-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 15-4-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة  الموضوع

 

9,30  حملة تشجير في عمشيت، بتنظيم جمعية إنسان للبيئة والتنمية HEAD والجمعية اللبنانية للمسؤولية الإجتماعية LSR، برعاية وزارة السياحة، وبالتعاون مع جمعية الثروة الحرجية والتنمية AFDC وبلدية عمشيت. (تنطلق من ساحة البلدة).

10,00 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، قداس سبت النور، في كاتدرائية القديس جاورجيوس.

17,00 احتفال، لمناسبة إدراج "مزار الرحمة الإلهية" على خريطة السياحة الدينية، بمناسبة عيد الرحمة الإلهية، بدعوة من رئيس وجمهور الآباء، في دير المخلّص في غوسطا، برعاية وحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار.

17,30 لقاء السياسي لمناسبة "يوم القدس العالمي" بدعوة من سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان مجتبى أماني، في المبنى الجديد للسفارة الإيرانية قرب نادي الغولف.

18,00 معرض بعنوان: "يأس وأمل"، تنظمه الجامعة الأنطونية بالتعاون مع متحف نابو، في الجامعة الأنطونية- الحدت- بعبدا.

21,30 مسيرة للجمعيات الكشفية في صيدا بالتعاون مع دار الإفتاء وبلدية صيدا  تحت شعار "مسيرة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك"، أقرتها لجنة تنسيق أنشطة فعاليات "صيدا مدينة رمضانية "، تنطلق من أمام دائرة الأوقاف الاسلامية قرب جامع الصديق، وتتجه نحو ثانوية الدكتور نزيه البزري، حي البراد، دوار شركة الكهرباء، دوار الست نفيسة، ساحة القدس شارع الدكتور  غسان حمود،  سينما شهرزاد سابقا،  شارع رياض الصلح ، ساحة النجمة وصولاً إلى السوق التجاري.

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 15-4-2023

 

2023-04-15

دلالات: