الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: صيدا شيعت في مأتم مهيب المربي الكبير الأستاذ مصطفى أحمد الزعتري إلى مثواه الأخير وعائلته تقبلت التعازي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: صيدا شيعت في مأتم مهيب المربي الكبير الأستاذ مصطفى أحمد الزعتري إلى مثواه الأخير وعائلته تقبلت التعازي

Sidonianews.net

---------------

غسان الزعتري - جريدة صيدونيانيوز.نت

شيعت مدينة صيدا وفاعلياتها أحد رجالاتها المربي الكبير الأستاذ مصطفى أحمد الزعتري (مدير ثانوية الزعتري في صيدا ومدير عام مؤسسات الحريري التربوية )،  إلى مثواه الأخير في مقبرة صيدا الجديدة في السيروبية وذلك بمشاركة فاعليات ونواب  وشخصيات ، فيما تقبلت عائلته التعازي من جموع  المشاركين في التشييع.

وقد أم مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة الجنازة عن روح الفقيد في مسجد الغفران في السيروبية، ثم سار موكب التشييع باتجاه المقبرة حيث ووري في الثرى.

وأمام قبر الراحل، ألقى  الشيخ خالد عارفي عظة عدد فيها مآثر المربي الكبير الشخصية والعائلية ودوره وإسهاماته في المجال التربوي الثانوي الرسمي وفي إعداد وتوجيه  الآلاف من الطلاب الذين تخرجوا ومساهمته أيضا في تحقيق رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري بتعليم شباب وشابات لبنان بهدف اعداد أجيال الغد لتحمل أمانة النهوض بلبنان وشعبه .

كما وتوجه  الشيخ حذيفة الملاح بالدعاء للفقيد الكبير سائلا الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

بعد ذلك تقبل أبناء الفقيد : الدكتور أحمد والمخرج أكرم والأستاذ رامي،  وأفراد العائلة التعازي من جموع المشاركين في التشييع .

* أسرة جريدة صيدونيانيوز تتقدم بأحر التعازي إلى عائلة المربي الكبير الأستاذ مصطفى الزعتري سائلة الله عز وجه له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

---------------

بالصور: صيدا شيعت في مأتم مهيب المربي الكبير الأستاذ مصطفى أحمد الزعتري إلى مثواه الأخير وعائلته تقبلت التعازي 

2023-04-16

دلالات: