الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 20-4-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 20-4-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

10,30 "وقفة حرية"، بدعوة من "ائتلاف استقلال القضاء في لبنان وتحالف حرية الرأي والتعبير"،  عند مدخل قصر العدل بالتزامن مع جلسة التحقيق مع المحامي نزار صاغية، "رفضا لتعديلات مجلس نقابة محامي بيروت بكم أفواه المحامين وتنديدا باستدعاء المحامي صاغية وصونا لحقوق المجتمع في المعرفة والعدالة". كما دعا مكتب المحامين في الحزب "الشيوعي"  و"التجمع الوطني من أجل نقابات حرة"، الى المشاركة في هذه الوقفة.

لقاءات متروبوليت  بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده:  
12,00 وزير الدفاع موريس  سليم.
1,00  نائب  رئيس مجلس  النواب الياس بو صعب

12،00 مؤتمر صحافي للاتحاد العام لنقابات عمال لبنان يطلق فيه رئيس الاتحاد النقيب مارون الخولي "الحملة الوطنية لتحرير لبنان من الاحتلال الديموغرافي السوري "، وإلاعلان عن اطلاق اول تحرك ميداني لزوق مكايل خالية من الوجود السوري كنموذج سيعمم على باقي المناطق اللبنانية،  في مقر الإتحاد في جل الديب.

15,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى سفيرة إيطاليا نيكوليتا بومباردييري، في مكتبه في قصر الصنائع.

17,30 تُطلق بلدية جبيل "مهرجان الربيع لعام 2023 "، في الحديقة العامة للمدينة، برعاية وزارة السّياحة وبالشراكة مع In Action Events  و Souk el Akel ومحطة LBCI . يستمر المهرجان حتى ٢٣ نيسان الجاري.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 20-4-2023

2023-04-20

دلالات: