الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /العجوري تسلم من سليمان قيادة القوة المشتركة في عين الحلوة

جريدة صيدونيانيوز.نت / العجوري تسلم من سليمان قيادة القوة المشتركة في عين الحلوة

 

Sidonianews.net

---------------------

جرى في مخيم عين الحلوة اليوم عمليَّة تسليم وتسلم لقيادة القوة الفلسطينية المشتركة في المخيم ،وذلك تنفيذاً لقرار قيادةِ حركة "فتح" وقوات الأمن الوطنيِّ الفلسطينيِّ في لبنان، وبمباركة وإجماع سياسيٍّ فلسطينيّ،

 

وأشرف على العملية أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وقائد الأمن الوطنيِّ الفلسطينيِّ في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، بحضور ضباط القوة المشتركة في المخيم.

 

وسلَّم العقيد محمود سليمان "السوكو" القائد السابق للقوة المشتركة المهام إلى اللواء محمود العجوري، وبارك له هذه المهمة سائلاً الله أن يعينَهُ على هذا الحمل، والذي فيه أمانة حفظ أمن المخيم وأمان شعبِنا داخله.

 

بدوره شكر اللواء شبايطة سليمان على دوره الفاعل في تثبت الأمن في مخيم عين الحلوة، وحرصه على أمان شعبِنا داخله، متمنياً له دوام التوفيق في مهامِّه العسكرية ومواصلة مسيرته النضالية.

 

وتمنى النجاح للواء العجوري في قيادة المشتركة والتأسيس إلى مرحلةٍ جديدة يكون الأمنُ عنوانها، وطمئنَّ شعبنا في المخيم والجوار انَّنا في حركة فتح والأمن الوطنيِّ وإلى جانبنا هيئة العمل المشترك نقف صفاً واحداً إلى جانب المشتركة، وجُلَّ اهتمامنا هو تثبيت الأمن بالدرجة الأولى وحل كافة المشاكل بالإجماع.

 

بدوره أكد اللواء العجوري سنعمل بكلِّ جهدٍ على تنفيذ المهامِّ المطلوبة منَّا، ونلتزم بكلِّ ما ترتقيه القيادة السياسية وهي سقفنا السياسيّ في عملنا.

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / العجوري تسلم من سليمان قيادة القوة المشتركة في عين الحلوة

 

 

2023-05-31

دلالات: