الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 2-6-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 2-6-2023

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

10,00 طاولة حوار تنظمها  وزارة البيئة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن "تفعيل تطبيق القوانين البيئية في لبنان" مع التركيز على قطاع المقالع"، في فندق روتانا جفينور كليمنصو.  يشارك فيها الوزيران في حكومة تصريف الاعمال البيئة ناصر ياسين والعدل هنري خوري، ثم تعقد جلسة حوارية بين وزير البيئة وكل من رئيس لجنة البيئة النيابية غياث يزبك ووزير الداخلية السابق زياد بارود. وتدير الحوار الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي ميلاني هاونستاين.

10,30 ندوة فكرية تنظمها "دار الحوار" بمناسبة الذكرى الرابعة لرحيل البطريرك الماروني مار نصر الله بطرس صفير"، في الفنار – قرب قصر العدل (محكمة ) جديدة. تتناول "سيرته ومسيرته ومحطات سياسية بارزة من قرنة شهوان الى مصالحة الجبل".

14,00  افتتاح "مؤتمر المشرق العربي الثاني للغدد الصم والسكري"، في فندق الموفنبيك- بيروت، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض.

16,00  تكرم مؤسسة عدنان الشرقي،  المدرب الراحل لنادي الانصار عدنان الشرقي (مكداشي )، في مركز التدريب والمؤتمرات "قاعة الميدل ايست" في حرم مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

18,30 حفل تكريمي للنائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات، بدعوة من "صالون الحاج ابو رضا الثقافي"، في دراة الحاج ابو رضا - الوردانية،برعاية مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 2-6-2023

2023-06-02

دلالات: