الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 27-6-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 27-6-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع


9,00 تقيم جمعية "ميدوز" ورشة "Art Therapy" تحت شعار: "بيروت تتعافى بالفن- Beirut Heals Through Art"، لطلاب المدرسة الأرمنية الإنجيلية الأولى الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاما، احتفاء بمرور 100 عام على تأسيس المدرسة عام 1923، ضمن البرنامج الذي أطلقته الجمعية بعد انفجار الرابع من آب، للتخفيف من التأثيرات النفسية والضغوط الإقتصادية والإجتماعية. (تستمر يومين).

11,00 مؤتمر صحافي لوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، يوقع في خلاله بروتوكول تعاون بين الوزارة والجمعية اللبنانية للعلوم الادارية في اطار التدريب المهني المعجل، وذلك في مقر وزارة العمل - الشياح- الطابق السادس.

نشاط وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى

11,30 توقيع إتفاقية تعاون مع جمعية Art in motion في مكتب الوزير

12,00  يستقبل في مكتبه في قصر الصنائع السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف

*******

15,30  لقاء اعلاميّ موسيقيّ مفتوح بدعوة من رئيسة مجلس إدارة الكونسرفتوار والمديرة العامة الدكتورة هبة القواس ، لمناسبة مرور سنة على تولّيها رئاسة المعهد ، في مبنى الكونسرفتوار – سنّ الفيل - القاعة S، يُعرَض خلاله ما نُفّذ من الاستراتيجيّة الخاصة بالمعهد التي أطلقتها ونُشرت في بيان، يتخلّل اللقاء عزف حيّ لموسيقيّين وطلاب.

14,00 حفل الختام لندوة عن الارشيف السمعي البصري، "حفظ، رقمنة وتثمين محفوظات الاعلام العام في لبنان"،   التي نظمتها وزارة الاعلام بالتعاون مع تلفزيون لبنان والمعهد الوطني السمعي البصري في فرنسا،  في المعهد العالي للاعمال - كليمنصو.

15,30 لقاء إعلامي موسيقي مفتوح، بدعوة من رئيسة مجلس إدارة الكونسرفتوار الوطني والمديرة العامة الدكتورة هبة القواس، لمناسبة مرور سنة على توليها رئاسة المعهد الوطني العالي للموسيقى، في مبنى الكونسرفتوار– سن الفيل- القاعة S.
 
18,00 افتتاح معرض فني بعنوان: "The City and I" تنظمه اليونيسكو وسفارة سويسرا في لبنان وسوريا، يتضمن أعمالا لطلاب الفنون الجميلة في جامعة ألبا والجامعة الأميركية والجامعة اللبنانية، وذلك في قصر سرسق. (يستمر 4 أيام من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى السابعة مساء).

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 27-6-2023

 

 

2023-06-27

دلالات: