الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : القائد الجديد لقوى الامن الداخلي في الجنوب ماجد الايوبي يزور النائبان سعد والبزري والجماعة الاسلامية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : القائد الجديد لقوى الامن الداخلي في الجنوب ماجد الايوبي يزور النائبان سعد والبزري والجماعة الاسلامية

Sidonianews.net

----------------------

 

بمناسبة تسلّم العميد ماجد الأيوبي مهامه كقائد جديد لقيادة منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي خلفا لقائد المنطقة السابق العميد بلال الحجار... قام العميد الايوبي والعميد الحجار بزيارة عدد من فعاليات مدينة صيدا .

الزيارة وصفت بأنها بروتوكولية وجرى خلالها تناول الأوضاع العامة في منطقة صيدا والجنوب، لا سيما الأمنية منها.

سعد

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا العميد ماجد الأيوبي، والعميد بلال الحجار ،وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقدان.

وجاء اللقاء لمناسبة تعيين العميد ماجد الأيوبي قائدا جديدا لقيادة منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي، خلفا للعميد بلال الحجار.

وخلال اللقاء جرى تناول الأوضاع العامة في منطقة  صيدا والجنوب، لا سيما الأمنية منها.

البزري

من جهته إستقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري العميد ماجد الأيوبي القائد الجديد لمنطقة الجنوب بقوى الأمن الداخلي في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمه مهامه الجديدة، وذلك بحضور العميد بلال الحجار القائد السابق للمنطقة.

رحب الدكتور البزري بالعميد الأيوبي متمنياً له التوفيق بمهامه الجديدة، مشيداً بجهود العميد حجار والقوى الأمنية في حماية وحفظ أمن المواطنين في ظل ظروفٍ صعبة واستثنائية، كما تطرق البحث إلى الأوضاع الأمنية التي تختبرها المدينة والبلاد.

الجماعة الاسلامية

الى ذلك استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا القائد الجديد لمنطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي في زيارة تعارف بمناسبة إستلامه لمهامه الجديدة بحضور قائد المنطقة السابق العميد بلال الحجار، وذلك بحضور مسؤول ملف العلاقات مع القوى الأمنية الأستاذ محمد حسنى وعضو القسم السياسي الأستاذ محمد الزعتري.

وأثنى د. حمود على دور العميد الحجار وحكمته في التعاطي مع كافة التطورات خلال فترة إستلامه لمهامه في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما رحّب بالعميد الأيوبي متمنياً له التوفيق في مهامه.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع في صيدا والجنوب.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : القائد الجديد لقوى الامن الداخلي في الجنوب ماجد الايوبي يزور النائبان سعد والبزري والجماعة الاسلامية

 

2023-07-04

دلالات: