الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 25-7-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 25-7-2023

Sidonainews.net

--------

الساعة   الموضوع

7,30  رحلة ثقافية بيئية تربوية ووطنية، بدعوة من عمادة كلية الاداب والعلوم الانسانية في الجامعة اللبنانية،  ينظّمها قسم اللغة والأدب الفرنسي-الفرع الثاني في الجامعة، من ضمن مقرّر "أدب الرحلات" باشراف الدكتورة زينة الرياشي وبالتعاون مع جمعية Train Train،  تحت عنوان " الجامعة عالسكة" UNI sur rail" بمشاركة جميع فروع كلية الآداب، نقطة التجمع الاولى باحة كلية الاداب الفرع الثاني – الفنار، والتجمع الثاني في جسر الباشا،  لتنطلق الرحلة عند الثامنة والنصف من محطة قطار بعبدا، وتمر عبر محطات عاريا، عاليه، سعدنايل، حتى محطة قطار رياق وقاعدة رياق الجوية. وستتوّج بزيارة لقاعدة رياق الجوية لمعايدة الجيش اللبناني بعيده وتقديم ارزة واحتفال غنائي مدته ٢٠ دقيقة تحية للجيش في عيده.

10,00 اعتصام ل"نقابة الممرضات والممرضين في لبنان"، رفضا لموقف نقابة المستشفيات لعدم الموافقة على تصحيح أجورهم، وذلك قرب مستديرة العدلية– مقابل بيت المحامي. 

10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب حسن مراد.
 
11,00 يطلق "المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق وقسم الأمراض الجلدية" مبادرة جديدة بعنوان: "لن ننسى أبدا لكننا نواصل الشفاء"، إحياء لذكرى انفجار 4 آب 2020، تهدف إلى علاج "ندبات" ضحايا الانفجار، وذلك في المركز الطبي للجامعة- القاعة الكبرى في المستشفى- المبنى D- ط5.   

12,00 يزور وزيرا الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه والدكتور وليد فياض القاعدة اللوجستية التي تم تخصيصها من قبل مرفأ بيروت للتخديم على منصة التنقيب عن النفط والغاز في البلوك رقم ٩، في حضور المدير العام للاستكشاف والانتاج في شركة "توتال" رومان دو لا مارتنير، المدير العام للجنة ادارة مصلحة واستثمار مرفأ بيروت عمر عيتاني واعضاء مجلس ادارة هيئة قطاع البترول. 
 
14,00 يطلق نقيب الصيادلة جو سلوم حملة الإلتزام بالدواء الشرعي والتسعيرة الرسمية في الصيدليات الشرعية، حيث سيعلن عن ملصق صادر عن النقابة تتعهد فيه الصيدليات الشرعية بوضعه على واجهتها والتزامها بالتسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، وذلك في أودتوريوم نقابة الصيادلة.

 

14,00  ندوة متخصصة بعنوان "بين التعنيف والاغتصاب ورميهم في مستوعبات النفايات اي حماية؟ وأي حقوق للانسان؟"، في نادي الصحافة - بناية الفا- سابقا - تقاطع الشيفروليه. يتحدث فيها النائبان وائل ابو فاعور وميشال موسى, والمعالجة النفسية والمتخصصة بالعلاج النظمي والتحليلي الدكتورة ميشيل سمور.


 
17,00 ندوة بعنوان "موقع لبنان في فكر جمال عبد الناصر"، يقيمها "حزب الاتحاد"، بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 تموز الناصرية، في مركز توفيق طبارة– الصنائع– ط1- يشارك فيها الوزيران السابقان محسن دلول وعبد الرحيم مراد.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 25-7-2023

 

2023-07-25

دلالات: