الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بعد الإستقالة الرسمية للسعودي : مفاجأة البساط تخلط الأوراق في مجلس بلدية صيدا حول من سيتولى رئاسة البلدية ؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / بعد الإستقالة الرسمية للسعودي : مفاجأة البساط تخلط الأوراق في مجلس بلدية صيدا حول من سيتولى رئاسة البلدية ؟

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مع الإعلان الرسمي لمحافظ الجنوب منصور ضو  بقبول إستقالة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ودخولها حيز التنفيذ، اضحى واقع مجلس البلدية في مرحلة مفصلية ولا سيما التحضير لعقد جلسة قريبة  إما للإنتخاب أم للتوافق على الرئيس الجديد ونائبه .

وعلمت صيدونيانيوز من مصادر خاصة أن مفاجأة حملها نائب رئيس البلدية الاستاذ إبراهيم البساط قد تخلط الأوراق من جديد بخصوص رئاسة البلدية بعدما كان يتردد إسمه لتولي هذه المهمة، باعتبار أنه على إلمام تام بعمل الرئاسة والقيام بمهامها ولا سيما خلال  سفر الرئيس السعودي إلى الخارج، إضافة إلى أنه شخصية  على مسافة واحدة من مكونات المجلس البلدي وتحالف القوى الداعمة له، إضافة إلى إرثه العائلي الوازن .

وأضافت المصادر أن البساط إتخذ قراره النهائي بخصوص عدم تولي رئاسة البلدية لإعتبارات وظروف خاصة به ، وأنه قام بزيارة الرئيس المستقيل المهندس محمد السعودي وأبلغه قراره النهائي في هذا الصدد . كما أبلغ قراره هذا لفاعليات معنيه بالإستحقاق البلدي لمدينة صيدا برغم محاولاتها ثنيه عن القرار .

وأشارت المصادر إلى أن البساط  سيتولى مرحلة تصريف الأعمال في البلدية بانتظار تحديد جلسة للمجلس البلدي يتم خلالها إنتخاب الرئيس الجديد ونائبه.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بعد الإستقالة الرسمية للسعودي : مفاجأة البساط تخلط الأوراق من جديد  في مجلس بلدية صيدا حول من سيتولى رئاسة البلدية ؟

 

 

 

2023-07-25

دلالات: