الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 27-7-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 27-7-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة  الموضوع

 

توقف العمل في المركز الرئيسي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وكل المكاتب، بدعوة من  نقابة مستخدمي الصندوق، كخطوة تصعيدية لتحقيق المطالب.

9،00 يستقبل رئيس كتلة" الوفاء للمقاومة "النائب محمد رعد الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان  في مقر كتلة الوفاء للمقاومة.

مواعيد اللجان النيابية

10,00  جلسة للجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن لجنة الشباب والرياضة، برئاسة رئيسها النائب سيمون ابي رميا، وذلك للاستماع للوزيرين السابقين سيبوه هوفنانيان واحمد فتفت في موضوع ملف مسبح الرئيس اميل لحود الاولبمي.

11,00 جلسة للجنة حقوق الانسان برئاسة رئيسها النائب ميشال موسى، للبحث في موضوع القدرة المعيشية للموظفين في ظل محدودية رواتبهم والتعويضات بسبب الازمة النقدية الحادة، في حضور وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم.

***********

11,00 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي،  "لمتابعة البحث في مستجدات الوضعين المالي والنقدي، لا سيما مع قرب انتهاء مدة ولاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة."

11,00  حفل استقبال تنظمه أسرة "النهار"، في عيد "النهار" التسعين، ومع إعادة تأهيل "مركز النهار للتدريب والبحوث" بهبة من "مؤسسة الوليد للإنسانية"،  وتدشين المركز الذي أصابه الخراب في تفجير المرفأفي مبنى "النهار"، الطبقة الخامسة

12,00 مؤتمر صحافي يعقده أهالي شهداء وضحايا وجرحى تفجير مرفأ بيروت، في نادي الصحافة، لإعلان برنامج تحركهم الجمعة في ٤ آب.

12,30 يستقبل وزير الداخلية والبلديات  في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي نظيره القبرصي كونستانتينوس يوانو، في الوزارة - الصنائع.

نشاط وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي
16,00 يدشن مبنى مدرسة الشبانية الرسمية بعد ترميمها
18,00 يدشن  مبنى ثانوية نجيب بك صالحة الرسمية في رأس المتن ، ومبنى مدرسة المربية نبيهة غرز الدين في راس المتن بعد ترميمهما وإضافة أقسام إلى كل منهما ، وذلك في احتفال موحد يقام في مدرسة نبيهة غرز الدين

18،00  إفتتاح المعرض الفني "بيوند كولورز" Beyond Colors في  Rebirth Beirut ريبيرز بيروت، الجميزة. 

**************

20,00 تدشن بلدية صور مشروع الطاقة الشمسية الخاصة بإنارة الاعمدة  الممتدة من مداخل صور حتى مرفأ وميناء الصيادين بتمويل من ايطاليا عبر قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل، في حضور  قائد القوات الايطالية الجنرال الإيطالي روبرتو فيرغوري ، وذلك أمام مستديرة العلم.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 27-7-2023

 

2023-07-27