الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 2-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 2-8-2023

Sidonianews.net

-------

الساعة   الموضوع

9,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة رئيسها النائب الدكتور فريد البستاني، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل القانون رقم 659 تاريخ 5/2/2005 (قانون حماية المستهلك وتعديلاته).

9,30  حفل تدشين مشروع الطاقة الشمسية في مستشفى تبنين الحكومي، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض وسفير اليابان ماسايوكي ماغوشي، في قاعة المحاضرات في المستشفى.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى

10,30 وفد من تيار المستقبل

11,30 السفير المصري ياسر علوي

*********************

11,00  مؤتمر صحافي لرئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان ، في مجلس النواب، لشرح تفاصيل قانون الصندوق السيادي اللبناني للنفط والغاز الذي اقرته اللجنة.

12,00 يتسلم وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه، في مكتبه في الوزارة، من القائم بالإعمال في السفارة السورية في لبنان علي دغمان، كتاباً موجهاً من وزير النقل السوري المهندس زهير خزيم، يتعلق بموضوع رسوم الترانزيت للشاحنات اللبنانية عبر الاراضي السورية.

12,00   مؤتمر صحافي ل"لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان"، في مقر الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان (FENASOL)- بيروت– وطى المصيطبة– بناية الزهيري- ط3.

18,00 حفل تأبيني لقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا اللواء أبو أشرف العرموشي ورفيقه موسى فندي، بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية في معسكر الشهيد ياسر عرفات في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.

18,30   احتفال لمناسبة عيد الجيش وتكريم ضباط في الخدمة من ابناء بسكنتا، بدعوة من الحركة الثّقافيّة في بسكنتا والجوار ، في حديقة القاضي جورج غانم الثقافية - منطقة الحصين - بسكنتا.
  
18:30 تستضيف "الكتلة الوطنية" الصحافي الاستقصائي فراس حاطوم، في الذكرى الثالثة لتفجير مرفأ بيروت، في حلقة حوارية ضمن برنامج "جلسة مع الكتلة"، في مقر الكتلة الرئيسي- الجميزة. 
 
19:00 يحيي فوج إطفاء بيروت الذكرى السنوية الثالثة لشهداء الفوج، برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود، في ثكنة فوج إطفاء بيروت– الكرنتينا.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 2-8-2023

2023-08-02

دلالات: