الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات ليوم السبت 12 آب 2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم السبت 12 آب 2023

 

Sidonianews.net

-----------------------

الساعة  الموضوع

 

 

9,00  المؤتمر الوطني الأول لجمعية "رحبة تجمع" بعنوان "رحبة في التاريخ"، في قاعة عصام فارس  بلدية رحبة.

 

10,00  افتتاح المنتدى الوطني للبيئة "من قلب الحي REYACT” ،  من تخطيط وتنفيذ الشباب اللبناني بالتعاون مع وزارة البيئة وبلدية جونيه،  و20 منظمة محلية ودولية والجامعات اللبنانية، في بلدية وسوق جونية. يفتتح بحلقة نقاش تضم وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين.  يستمر المنتدى يومين.

 

11,00 افتتاح مؤتمر "البحث عن منظور آخر: رحلة خارج القيود"، في مقر اتحاد غرف التجارة العربية في بيروت، برعاية السفارة البولندية، ومن تنظيم   Another Perspective ، بالشراكة مع نادي "روتاري كوزموبوليس" – طرابلس وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال واتحاد الغرف التجارية العربية في بيروت.

 

18,00  أمسية صلاة وتأمُّل ٍ على نية العراق والكنيسة الكلدانيَّة فيه، بدعوة من  أبرشية بيروت الكلدانية، في كاتدرائية  الملاك رافائيل في بعبدا -برازيليا شارع بيار الحلو، في حضور  البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي والبطريرك مار رافائيل بدروس الحادي والعشرين والبطريرك يوسف العبسي وعددٍ  من رجال الدين والدولة والسياسة  والقوى الأمنَّية ومؤمنين.

 

19,00  ذبيحة الهية يترأسها الرئيس العام الجديد للرهبانيّة الأنطونية المارونية الأباتي جوزف أسعد بو رعد بمعاونة المدبّرين العامين لمناسبة انتخابه، في ساحة كنيسة سيدة الحبل بها بلا دنس، الشعب، البوار.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات  ليوم السبت 12 آب 2023

 

 

 

 

 

2023-08-12

دلالات: