الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 21-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 21-8-2023

Sidonainews.net

-----------

الساعة  الموضوع

يجول وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في محافظة بعلبك- الهرمل ويلتقي عدد من المزارعين لمواكبة عمليات تسجيل سجل المزارعين التي فاق عدد المسجلين في نظامها 30 ألف مزارع حتى الآن، والإشراف على سير المشاريع التي تنفذها وزارة الزراعة، بالشراكة مع الهيئات المانحة والمنظمات الدولية. كما يلتقي فريق عمل المشروع الأخضر في البقاع، لمواكبة تطبيق الآلية المعتمدة في متابعة الطلبات التي يتم تقديمها على المشروع الذي أعلن عنه سابقا من أجل استصلاح الأراضي.

10,15 مبنى مصلحة وزارة الزراعة - مدينة بعلبك.
11,15 إدارة المشروع الأخضر- مدينة بعلبك.

*********

11,30 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية الملتقى اللبناني لصون الأسرة والقيم.وسيصدر بيان عن المجتمعين.

نشاط وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي 
16,45 يضع الحجر الأساس لبناء مدرسة رسمية في مجدليا- زغرتا.
19,00 يضع الحجر الأساس لثانوية مزيارة- زغرتا الرسمية.

*********

19,00 ويبنار إقليمي باللغة العربية بعنوان:  تأثير التغير المناخي على الجوانب الديموغرافية والاجتماعية والمرأة العربية (قضايا ومواجهات)، عبر زووم،  تحضيراً للدورة 28 من مؤتمر الأطراف للمناخ في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)، بدعوة من جمعية إنسان للبيئة والتنمية (HEAD)، بالتعاون مع الشبكة العربية للبيئة والتنمية رائد (RAED)، شبكة العمل المناخي العالم العربي (CANAW)، وشبكة بيئة أبوظبي (ADEN) وحزب الخضر اللبناني (GPL) والتجمع اللبناني للبيئة (LEF).

19,00 محاضرة بعنوان: "الإنفتاح، الدواء الأنجح لتفادي الحيادية والتعصب"، يلقيها الأستاذ زياد شهاب الدين، بمشاركة المهندسة هيفاء العرب، في مركز علم الإيزوتيريك- بيروت- طريق الحازمية- بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي- بلوك A- ط1 (إلى جانب براد أبو جودة والسبينيس).

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 21-8-2023

 

 

2023-08-21

دلالات: