الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الاسلامية تلتقي ضاهر : مؤسسة المياه هي الجهة المعنية إيجاد الحلول لإعادة تشغيل المضخات ومعمل التكرير في منطقة سينيق.

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية تلتقي ضاهر : مؤسسة المياه هي الجهة المعنية إيجاد الحلول لإعادة تشغيل المضخات ومعمل التكرير في منطقة سينيق.

 

Sidonianews.net

-----------------------

زار نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر في مكتبه في صيدا، حيث جرى البحث بأزمة إنقطاع المياه المتكررة في أحياء عديدة من المدينة وذلك بحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس وعضو القسم السياسي محمد الزعتري.

كما تناول البحث أزمة الصرف الصحي الذي يصب في بحر المدينة الذي بات من أكثر الشواطيء اللبنانية تلوثاً، وهذا الواقع يفرض على مؤسسة المياه وهي الجهة المعنية إيجاد الحلول لإعادة تشغيل المضخات ومعمل التكرير في منطقة سينيق.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : الجماعة الاسلامية تلتقي ضاهر : مؤسسة المياه هي الجهة المعنية إيجاد الحلول لإعادة تشغيل المضخات ومعمل التكرير في منطقة سينيق.

 

2023-08-28

دلالات: