الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /د. بديع إستقبل في مكتبه ببلدية صيدا وفدا من حملة الأوفياء لصيدا برئاسة كيلاني والبحث تناول سبل التنسيق لرفع النفايات

جريدة صيدونيانيوز.نت / د. بديع إستقبل في مكتبه ببلدية صيدا وفدا من حملة الأوفياء لصيدا برئاسة كيلاني والبحث تناول سبل التنسيق لرفع النفايات

 

Sidonianews.net

-----------

إستقبل رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من حملة الأوفياء لصيدا برئاسة المشرف على الحملة الحاج فادي كيلاني يرافقه عضو الحملة سميح سوبرا.

وبحسب بيان صادر عن حملة الأوفياء فإنه" جرى بداية تقديم التهاني للدكتور بديع  بانتخابه رئيسا للبلدية، قبل ان يجري البحث في سبل التعاون والتنسيق في معالجة مشكلة تراكم النفايات في المدينة وتخفيف المعاناة عن أبنائها، على ضوء اطلاق الحملة منذ شهر ونيف والتي يشارك فيها أكثر من 250 تاجرا وصاحب مؤسسة ومحل تجاري ورجل أعمال.

وأضاف البيان : ونوّه الدكتور بديع "بمبادرة الحاج الكيلاني وبما تقوم به حملة الأوفياء لصيدا لجهة رفع ونقل النفايات في المدينة ومنطقتها"، مؤكدا انه "بخلاف كل ما يُقال فإن البلدية على تنسيق كامل مع الحملة لما يصب في خدمة أبناء المدينة والمقيمين فيها"، مشيرا في الوقت نفسه "إننا في البلدية على أتم الاستعداد للمزيد من التعاون ودعم الحملة لما تقوم به من دور في الحفاظ على نظافة المدينة وجماليتها، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها البلدية كما مختلف البلديات اللبنانية والتي تكبل يديها في القيام بهذه المهمة".

بينما أكد الحاج الكلاني على أن ما نقوم به هو أقل الواجب تجاه مدينتنا التي نحب في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية الصعبة، مشددا على التنسيق التام والتعاون الكامل مع البلدية في هذه المبادرة التي لا نبتغي فيها إلا مرضاة الله وتخفيف المعاناة عن أبناء المدينة في هذه الظروف العصيبة"، داعيا "التجار ورجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والمحال والشخصيات إلى الإنخراط فيها والمساهمة في هذه المهمة الأخلاقية والانسانية والوطنية في بقاء المدينة نظيفة خالية من مشكلة النفايات والأوبئة والأمراض".

وختم البيان : "لقد جرى الاتفاق على عقد اجتماع أسبوعي للمزيد من التعاون والتنسيق بين الطرفين ولمواكبة أعمال الحملة عن كثب، إضافة إلى اقتراح بإنشاء "لجنة متابعة" أو "غرفة عمليات مشتركة" تكون على اطلاع يومي بكل التطورات لحل أي عقبات تطرأ".  

2023-08-31

دلالات: