الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /الجيش اللبناني في بيان يعلن رسميا إصابة 5 عسكريين نتيجة الإشتباكات في مخيم عين الحلوة ومحافظ الجنوب يعلن إقفال السراي الحكومي في صيدا

صورة من الأرشيف عن الإنترنت لوضع مخيم عين الحلوة خلال إشتباكات تموز العام الجاري ( صيدونيانيوز.نت(

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجيش اللبناني في بيان يعلن رسميا إصابة 5 عسكريين نتيجة الإشتباكات في مخيم عين الحلوة ومحافظ الجنوب يعلن إقفال السراي الحكومي في صيدا

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مساء ً : ترددت معلومات غير رسمية ،  عن إصابة 5 عسكريين للجيش اللبناني عند حاجز للجيش عند  مدخل مخيم عين الحلوة بشظايا قذيفة إنفجرت في محيط المكان. وأفيد بأن حالة أحد العسكريين خطرة . 

وبحسب المعلومات فقد  رد الجيش على مصادر إطلاق القذيفة  حيث من المرتقب أن يصدر عن الجيش بيان رسمي .

ولاحقا صدر عن قيادة الجيش البيان التالي:

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان التالي:

بتاريخ 10 / 9 / 2023، وعلى أثر الاشتباكات المسلحة داخل مخيم عين الحلوة ــ صيدا، سقطت 3 قذائف في مركزَيْن عائدَيْن لوحدات الجيش المنتشرة في محيط المخيم، ما أدى إلى إصابة 5 عسكريين أحدهم بحالة حرجة، وقد نقلوا إلى المستشفيات المجاورة للمعالجة.

تعيد قيادة الجيش تحذير الأطراف المعنية داخل المخيم من مغبّة تعريض المراكز العسكرية وعناصرها للخطر، وتؤكد أنّ الجيش سيتخذ الإجراءات المناسبة.

إقفال سراي صيدا

من جهة ثانية، أعلن محافظ الجنوب منصور ضو إقفال سراي صيدا الحكومي جراء إستمرار الإشتباكات في مخيم عين الحلوة فضلا عن إستهداف مبنى السراي قبل يومين لسقوط قذيفة على سطح المبنى.

2023-09-10

دلالات: