الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /بالفيديو والصور: تجدد الإشتباكات في مخيم عين الحلوة والرصاص العشوائي طال صيدا وأرتفاع حصيلة القتلى والجرحى

الصور والفيديو نقلا عن غروبات واتس آب (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: تجدد الإشتباكات في مخيم عين الحلوة والرصاص العشوائي طال صيدا وأرتفاع حصيلة القتلى والجرحى

Sidonianews.net

---------

 

غسان الزعتري / جريدة صيدونيانيوز.نت

تجددت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة  قرابة الثالثة و45 دقيقة بعد ظهر اليوم عند محور حطين داخل مخيم عين الحلوة، حيث يسمع دوي القذائف والرصاص في أرجاء مدينة صيدا.  وتستعمل في الإشتباكات الأسلحة الصاروخية والرشاشة وقذائف مدفعية ب 9 و10. فيما سجلت إصابات جديدة في صفوف المدنيين الفلسطينيين .

كما أفيد عن وفاة مقاتل من فتح  كان أصيب سابقا في اشتباكات عين الحلوة ويدعى جمال منصور نصرالله متأثراً بجراحه .

وطال الرصاص العشوائي أحياء مختلفة في مدينة صيدا في حي دلاعة ومحيط الجامعة اللبنانية والماكدونالدر والماكدونالدز. كما أفيد عن سقوط شظايا قذائف  جنوبي صيدا قرب اليمن غروب.

وقرابة الرابعة و45 دقيقة بعد العصر تراجعت الإشتباكات لتتحول إلى مناوشات متقطعة فيما ترددت معلومات عن إتفاق جديد لوقف إطلاق النار، ولكن يسجل خرق له من حين لآخر برشقات نارية.

وفي حصيلة جديدة  أفيد عن إرتفاع عدد القتلى جراء الإشتباكات إلى 10 والجرحى إلى 100 في صفوف المدنيين  والمتقاتلين من حركة فتح والمجموعات الإسلامية .

-----------

بالفيديو والصور: تجدد الإشتباكات في مخيم عين الحلوة والرصاص العشوائي طال صيدا وأرتفاع حصيلة القتلى والجرحى

 

2023-09-12

دلالات: