الرئيسية / أخبار صيدا /الدكتور عبد الرحمن البزري /النائب البزري يبحث تثبيت وقف إطلاق النار ومنع تكرار الإشتباكات مع هيئة علماء المسلمين

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب البزري يبحث تثبيت وقف إطلاق النار ومنع تكرار الإشتباكات مع هيئة علماء المسلمين

 

Sidonianews.net

------------------------

إستقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري وفد من هيئة علماء المسلمين برئاسة الشيخ خالد العارفي بحضور الشيخ محي الدين عنتر، حيث جرى البحث في الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة، وضرورة تثبيت وقف إطلاق النار، ومنع تكرار الإشتباكات تحت أي ذريعة، وذلك لما تركته من إرتداداتٍ وأثارٍ سلبية على مدينة صيدا وأهاليها ومحيطها وعلى المخيم وأهله وسكانه.

بيان هيئة العلماء 

زار وفد من هيئة علماء المسلمين النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ضم رئيس المكاتب التنفيذية في لبنان الشيخ خالد عارفي، ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع أعين، والمشايخ علي اليوسف، أحمد مارديني، إياد أبو العردات، فادي الصالح. 
اللقاء دار حول الأحداث والمعارك المؤسفة والمؤلمة التي تدور في مخيم عين الحلوة.. 
مستنكرين ومستائين من المعارك العبثية التي ألقت بذيولها على الجوار، وأضرت بمدينة صيدا، كما أضرت بالأهل في مخيم عين الحلوة. 
أكد وفد العلماء على خطورة استمرار المعارك، أو وصف المخيم بأنه يحوي إرهابين، معتبرين بأن مخيم عين الحلوة عنوان الشتات الفلسطيني الذي يجب العمل على حمايته والمحافظة عليه. 
النائب الدكتور عبد الرحمن البزري أبدى حرص صيدا على القضية الفلسطينية، معتبرا بأن الكيل طفح، وأن وقف المعارك يجب أن يسري.. 
مثمنا كل الجهود التي تبذل لتثبيت وقف إطلاق النار.
 

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب البزري يبحث تثبيت وقف إطلاق النار ومنع تكرار الإشتباكات مع هيئة علماء المسلمين

2023-09-15

دلالات: