الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /محافظ النبطية ترأست اجتماعا للبحث بالخطط الموضوعة لمواجهة تداعيات اي تصعيد عسكري في الجنوب

جريدة صيدونيانيوز.نت / محافظ النبطية ترأست اجتماعا للبحث بالخطط الموضوعة لمواجهة تداعيات اي تصعيد عسكري في الجنوب

 

Sidonianews.net

-----------------------

ترأست محافظ النبطية بالتكليف هويدا الترك، اجتماعا، لمجلس الامن الفرعي الذي انعقد في السراي الحكومي في النبطية، حيث تم البحث في الخطط الموضوعة لمواجهة تداعيات اي تصعيد عسكري معادي في الجنوب.

وأشارت الترك، الى أن "هدف الإجتماع اتخاذ تدابير احتياطية على المستوى الامني لاستدارك اي حادث او طارىء قد يستجد على الارض من الجانب الامني، وتم وضع خطة استباقية وقد عرضت كل القدرات والامكانات المتاحة لدى كل جهاز أمني، والتنسيق التام بين كافة الاجهزة".

وذكرت أنه "تم البحث في اجتماع منفصل مع لجنة ادارة الكوارث في محافظة النبطية التي تم تشكيلها امس، واليوم وضعت على سكة الانطلاق والعمل وهي لاحتواء كافة الازمات والكوارث التي قد تستجد او تحدث على مستوى المحافظة، ولكن الموضوع الساخن الذي تم بحثه هي مسألة الاحداث التي قد تستجد ومسألة النزوح الذي حصل في محافظة النبطية".

وتمنت أن "لا نحتاج الى هذه الخطة ولكن الاحتراز ضروري ويجب ان نكون على جهوزية عالية، واليوم ما قمنا به هو خطة استباقية ايضا مع جمعيات اغاثية وصحية واستطلعنا جهوزيتهم للمرحلة الراهنة وامكانات المساعدة والتنسيق بينهم".

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / محافظ النبطية ترأست اجتماعا للبحث بالخطط الموضوعة لمواجهة تداعيات اي تصعيد عسكري في الجنوب

 

 

 

 

2023-10-12

دلالات: