الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /بالصور : استشهاد امرأة وإصابة زوجها في قصف إسرائيليّ على منزلهما في مارون الراس

الجيش الإسرائيلي يقصف محيط قرية مارون الراس (أرشيفيّة).

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : استشهاد امرأة وإصابة زوجها في قصف إسرائيليّ على منزلهما في مارون الراس

 

Sidonianews.net

------------------------

المصدر: "النهار"

أدّى القصف الإسرائيليّ الذي استهدف بلدة #مارون الراس صباحًا إلى استشهاد المواطنة نهاد موسى مهنا  وجرح زوجها.

فقد استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيليّ الأحياء السكنيّة في بلدة مارون الراس بالقصف المدفعي، وأصيب منزل المواطن ماجد مهنّا إصابة مباشرة، مما أدّى إلى استشهاد زوجته نهاد موسى مهنّا واصابته بجروح وهما في العقد الثامن من العمر، وعملت فرق من كشافة الرسالة الإسلامية على نقل الجثمان والجريح إلى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل حيث أخضع مهنّا للإسعافات الأوليّة.

ولا تزال وتيرة المواجهات تتصاعد بين "#حزب الله" و#الجيش الإسرائيلي الذي يستهدف مناطق سكنية في البلدات الجنوبية بشكل مباشر.

عند ساعات الظهر، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات مستهدفاً أحراج راشيا الفخار، وبلدة كفركلا، والمنطقة بين بلدتَي الماري والخريبة، وسط قصف مدفعي مكثّف لأطراف مارون الراس ويارون. واستهدف القصف المدفعي أيضاً بركة كفرشوبا على طريق شبعا.

تزامناً، دوّت صفارات الإنذار في مناطق عدّة في الجليل الأعلى، وأفيد عن إطلاق "حزب الله" ثلاثة صواريخ باتجاه مستوطنة "أفيفيم" للمرة الثانية اليوم.
 
وأفادت معلومات عن إطلاق 20 صاروخاً باتجاه المواقع الإسرائيلية في تلال كفرشوبا المحتلة.

من جهتها، أشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" إلى "إصابة مباشرة لسيارة في الجليل الأعلى بصاروخ مضاد للدروع أطلق من #جنوب لبنان".

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أخرى أنّ "الدفاعات الجوية اعترضت مسيرة أطلقت من الأراضي اللبنانية باتجاه الجليل الأعلى".

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / استشهاد امرأة وإصابة زوجها في قصف إسرائيليّ على منزلهما في مارون الراس

2023-12-21

دلالات: