الرئيسية / أخبار لبنان /المرأة والمجتمع /فوز البروفيسورة اللبنانية لينا الغطمة بجائرة نوابغ العرب ... وتهنئة من الشيخ محمد بن راشد

البروفيسورة لينا الغطمة.

جريدة صيدونيانيوز.نت / فوز البروفيسورة اللبنانية لينا الغطمة بجائرة نوابغ العرب ... وتهنئة من الشيخ محمد بن راشد

 

Sidonianews.net

--------------------------

 المصدر: "النهار"

أعلن نائب رئيس دولة #الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الجمعة فوز البروفيسورة اللبنانية لينا الغطمة بجائزة #نوابغ العرب عن فئة العمارة والتصميم.

وقال عبر منصّة "إكس": "نبارك للبروفيسورة لينا الغطمة فوزها بجائزة نوابغ العرب عن فئة العمارة والتصميم".

 وأضاف: "قدّمت البروفيسورة أكثر من 65 مشروعاً معمارياً حول العالم من ضمنها متاحف ومعارض وأبراج في تصاميم ارتبطت بثقافات العالم واستخدمت مواد من بيئتها المحلية".

نبارك للبروفيسورة لينا الغطمة فوزها بجائزة نوابغ العرب عن فئة العمارة والتصميم .. قدمت البروفيسورة أكثر من 65 مشروعاً معمارياً حول العالم من ضمنها متاحف ومعارض وأبراج في تصاميم ارتبطت بثقافات العالم واستخدمت مواد من بيئتها المحلية ..

وتابع: "تدرّس البروفيسورة الهندسة المعمارية في عدد من الكليات والجامعات العالمية . فخورين بأبناء العرب الذين تميزوا وأبدعوا ووضعوا بصماتهم الفكرية والهندسية حول العالم في امتداد لتميز حضارتهم العربية الغنية والعريقة".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان والعالم العربي / فوز البروفيسورة اللبنانية لينا الغطمة بجائرة نوابغ العرب ... وتهنئة من الشيخ محمد بن راشد

2023-12-22

دلالات: