الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /غارة إسرائيلية تستهدف مركزاً لـ الهيئة الصحية في حانين... وسقوط شهيدين

دمار جرّاء الغارة الإسرائيلية في حانين.

جريدة صيدونيانيوز.نت / غارة إسرائيلية تستهدف مركزاً لـ الهيئة الصحية في حانين... وسقوط شهيدين

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار" / وطنية

تزامناً مع استمرار التصعيد الإسرائيلي جنوب لبنان، أغار الطيران الحربي على مركز لـ"الهيئة الصحية الإسلامية"، التابعة لـ"#حزب الله"، في بلدة #حانين قضاء بنت جبيل.

وقد نقلت سيارات الإسعاف ثلاث إصابات جرّاء الغارة إصابة أحدهم خطرة.

كما أُفيد عن تدمير المركز الصحي بالكامل.

ولاحقا اعلنت غرفة عمليات الدفاع المدني - الهيئة الاسلامية في بيان، "استشهاد عنصرين في الدفاع المدني - الهيئة جراء اعتداء صهيوني مباشر على مركز إسعافي في بلدة حانين".

وجاء في البيان: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المديرية العامة للدفاع المدني - الهيئة شهيدين من عناصرها الشهيد علي محمود الشيخ علي (رشاف) ، والشهيد ساجد رمزي قاسم (عيتا الشعب) الذين ارتقيا جراء اعتداء صهيوني مباشر على مركز للدفاع المدني في بلدة حانين، كما تم تدمير سيارة اسعاف".

الى ذلك أصدرت العلاقات الإعلامية في حزب الله البيان التالي:

"استهدف العدو الإسرائيلي قبل قليل مركزا للدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في بلدة حانين ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وسقوط عدد من الجرحى كانوا موجودين في المركز.

إن ما حصل هو اعتداء صارخ على مركز يقوم على خدمة المواطنين اللبنانيين وإغاثتهم وإسعاف الجرحى ‏والمصابين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على بلدنا وشعبنا، واستمرار للسياسة الصهيونية العدوانية التي ترتكز على القتل والإرهاب".

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / غارة إسرائيلية تستهدف مركزاً لـ الهيئة الصحية  في حانين... وسقوط شهيدين

 

 

2024-01-11

دلالات: