الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /الطيران المعادي اغار على طريق البازورية واستهداف سيارة واستشهاد شخصين

جبهة الجنوب.(أرشيفية)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الطيران المعادي اغار على طريق البازورية واستهداف سيارة واستشهاد شخصين

 

Sidonianews.net

-----------------------

المصدر: "النهار"

استمرت الحماوة في الجبهة #الجنوبية طيلة ساعات الليل، فيما يسيطر منذ أولى ساعات صباح اليوم الهدوء الحذر على مختلف القرى والبلدات الحدودية.

وفي آخر التطورات الميدانية، طال القصف ال#إسرائيلي سهل مرجعيون وتلة الحمامص.

وحلّق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي بشكل مكثّف فوق مجرى نهر الليطاني وفوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولاً حتى مشارف منطقة صور والساحل البحري.

وفي خلال ساعات ما بعد منتصف الليل، القى الجيش الإسرائيلي قنابل ضوئية فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الأزرق.

ومساء الأمس أطلق الجيش الإسرائيلي، نيران رشاشاته الثقيلة على محيط بلدتيّ رامية وعيتا الشعب من مواقعه المتاخمة لبلدة عيتا الشعب، كما قصفت مدفعيته الثقيلة  قبيل السا عة التاسعة مساء بعشرات القذائف أطراف بلدات رامية والناقورة وجبليّ اللبونة والعلام والضهيرة، وترافق ذلك مع غارات نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على أطراف بلدة عيتا الشعب.

أصدرت المقاومة الاسلامية بيانا جاء فيه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة‌‏ 10:25‌‌‏ من صباح يوم السبت 20-01-2024 تجمعاً ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

وافادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ، أن الطيران المعادي المسير أغار على طريق بلدة البازورية، ومعلومات عن استهداف سيارة ووقوع اصابات. كما، نفذت طائرة مسيرة غارة استهدفت منزلاً في مروحين.

يذكر ان هذا المنزل كان استهدف لمرات عديدة منذ اندلاع الاعتداءات الاسرائيلية.

ولاحقا افيد أن الغارة المعادية على طريق البازورية ادت الى استشهاد شخصين لم تعرف هويتهما بسبب تفحم الجثث.

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الطيران المعادي اغار على طريق البازورية واستهداف سيارة واستشهاد شخصين 

2024-01-20

دلالات: