الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /إصابات في صفد بصواريخ الحزب وقصف إسرائيلي متواصل جنوباً وغارات على بلدات في قضاء جزين

صواريخ "حزب الله" على صفد.

جريدة صيدونيانيوز.نت / إصابات في صفد بصواريخ الحزب وقصف إسرائيلي متواصل جنوباً وغارات على بلدات في قضاء جزين

 

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار"

تستمر الحرب بوتيرة تصاعديّة في جنوب #لبنان ومعها يستمرّ القصف المُتبادل بين "حزب الله" وإسرائيل.

وفي آخر المُستجدات الميدانيّة، أفاد مراسل "النهار" بأنّ "حزب الله" أطلق دفعة من الصواريخ على منطقة الجليل والداخل الإسرائيلي.

وأعلنت "القناة 14" الإسرائيلية عن "سقوط قتلى نتيجة إصابة مباشرة في أحد المباني في صفد"، فيما أشار الإسعاف الإسرائيلي إلى "سقوط جرحى إثر قصف على مدينة صفد".

وفي وقت لاحق، أشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ "الجرحى السبعة في القصف الذي استهدف الجليل الأعلى هم من الجنود الإسرائيليين".

وأكّدت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ "حزب الله" استخدم صواريخ دقيقة في قصفه صفد والقبة الحديدية تفشل في اعتراض الصاروخ الأخير".

إلى ذلك، طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي ايتمار بن غفير رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بعقد اجتماع عاجل، معتبراً أن "القصف من لبنان ليس ضربات متقطّعة بل هو حرب فعليّة".

وشدّد بن غفير على أنه "آن الأوان للتخلّي عن الفرضية المعمول بها حالياً في الشمال مع لبنان".

ويطال القصف المدفعيّ الإسرائيلي مجموعة من قرى القطاع الغربي في #الجنوب.

وفجر اليوم أطلق الجيش الإسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه محيط مواقعه المتاخمة للخط الازرق ومحيط بركة ريشة وبلدة البستان.

وحتى صباح اليوم وطيلة الليل الفائت حلّق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي على اطراف بلدات جباع ، سنيا، وخراج بلدة زحلتا في قضاء جزين.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / إصابات في صفد بصواريخ الحزب وقصف إسرائيلي متواصل جنوباً وغارات على بلدات في قضاء جزين

2024-02-14

دلالات: