الرئيسية / أخبار صيدا /The Spot Saida -Mall - ذا سبوت صيدا - /بالصور: الوزير الحجار رعى عيد تأسيس المركز الوطني للعيون إستضافه مركز صيدا سبوت The Spot Saida

تصوير غسان الزعتري (صيدونيانيوز.نت-1-3-2024)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الوزير الحجار رعى عيد تأسيس المركز الوطني للعيون إستضافه مركز صيدا سبوت The Spot Saida

Sidonianews.net

-------------

غسان الزعتري - جريدة صيدونيانيوز.نت

رعى وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجار عيد تأسيس المركز الوطني للعيون في مدينة صيدا حيث أقيم إحتفال بالمناسبة إستضافه مركز صيدا سبوت The Spot Saida بحضور حشد من الشخصيات والفاعليات وصديقات وأصدقاء المركز الوطني للعيون.

وتخلل الحفل ترحيب من مديرة صيدا سبوت السيدة ميساء حنوني يعفوري . ثم كلمة رئيس المركز السيدة نجلاء سعد التي تحدثت عن تقديمات المركز وخدماته وأهدافه. ثم تحدث الوزير الحجار الذي نوه بنشاط المركز الوطني للعيون الذي إستفاد منه العديد ممن تمكنوا من الرؤية بفضل القرنيات التي كان المركز يقوم بتأمينها من قبل واهبين .

كما كانت كلمات لعدد من المرضى المستفيدين ومنهم شاب يدعى محمد تمت زراعة قرنية العين له من الواهب  والد الوزير الحجار،  حيث جرت عملية زراعة القرنية وهو  بعمر 15 عاما وحاليا هو في اواخير العشرينيات من عمره .

بعد ذلك كانت جولة في أرجاء معرض حرفي ومأكولات كما جرت عروض أزياء للأطفال.

وعلى هامش الإحتفال نوهت مديرة متحف الصابون في مؤسسة عودة السيدة دانا مزهر موسى بالمبادرات الإنسانية التي يقوم بها المركز الوطني للعيون وأيضا للنشاط الذي تشرف عليه مديرة صيدا سبوت السيدة ميساء حنوني يعفوري معتبرة أن مثل هكذا نشاطات تنعش المدينة وحركتها في شتى المجالات.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: الوزير الحجار رعى عيد تأسيس المركز الوطني للعيون إستضافه مركز صيدا سبوت The Spot Saida

2024-03-01

دلالات: