الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /الحزب ينفّذ عمليتين فجراً والغارات الإسرائيلية على الجنوب مستمرة... كيف تبدو مواجهات اليوم؟

جبهة جنوب لبنان

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحزب ينفّذ عمليتين فجراً والغارات الإسرائيلية على الجنوب مستمرة... كيف تبدو مواجهات اليوم؟

 

Sidonianews.net

-------------------

المصدر: "النهار"

 صوّت مجلس الأمن الدولي في الأمس، للمرة الأولى منذ اندلاع أحداث "السابع من أوكتوبر" على قرار وقف اطلاق النار بشكل فوري في غزة واطلاق الرهائن خلال النصف الثاني المتبقي من شهر رمضان.

وعلى الرغم من إعلان هذا القرار استمرت الحماوة في جبهة جنوب #لبنان بما يتماشى مع تصريحات بعض المسؤولين ال#إسرائيليين الذين اعتبروا أنّ جبهة الشمال الإسرائيلي لن تستكين، وقد يكون ما قاله وزير الدفاع الإسرائيلي في هذا المجال، إذ كرّر التلويح والتهديد بأنّ وقف الحرب في غزة يعجّل في حرب على الجبهة الشمالية، من أبرز التصريحات التي تختصر التوجه الإسرائيلي.

وفي الاعمال الميدانية التي شهدتها ساحة جنوب لبنان صباح اليوم، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على بلدات طيرحرفا، الجبين ويارين في القطاع الغربي.

وفي المقابل، أشار  "حزب الله" إلى أنّ ‏"مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية، استهدفوا  عند الساعة 12:45 من فجر  اليوم  مبنىً يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا بالأسلحة المناسبة".

وقال في بيانٍ: "‏استهدف ‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:45 من فجر اليوم، مبنىً يستخدمه جنود العدو ‏الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بالأسلحة الصاروخية".

ونعى "حزب الله" في الامس أحد عناصره حسين علي دبوق "أبو علي" مواليد عام 1994 من بلدة شبريحا في جنوب لبنان.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الحزب  ينفّذ عمليتين فجراً والغارات الإسرائيلية على الجنوب مستمرة... كيف تبدو مواجهات اليوم؟

 

 

2024-03-26

دلالات: