الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 3-7-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 3-7-2024

Sidonianews.net

------------

الساعة     الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

10:30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس اقتراح القانون الرامي إلى إنشاء مؤسسة مستقلة لإدارة أصول الدولة، واقتراح القانون الرامي إلى إنشاء الصندوق الإئتماني لحفظ أصول الدولة وإداراتها.

10,30  تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة المتعلقة باقتراح قانون تمكين البلديات جلستها الثالثة برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، في حضور وزارتي الداخلية والمالية، وذلك لاستكمال درس مواد الاقتراح.

***********

10,00 اجتماع تعقده إدارة واستثمار مرفأ بيروت مع أجهزة أمنية وخبراء فرنسيين، لإعادة تحديث معايير الأمن والسلامة في المرفأ، وسيتم إطلاق تقرير عن نتائج تقييم الأمن والمخاطر الصناعية، في مبنى الإدارة العامة - قاعة "زور البور".

10,30  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، الرئيس ميشال سليمان.

11,00 "BRUNCH" على شرف وسائل الإعلام وتكريما للإعلام اللبناني وشهداء الصحافة، بدعوة من "نقابة مصممي الغرافيك في لبنان"، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، في فندق هيلتون - سن الفيل.

11:00 ندوة حول كتاب محمد صفا بعنوان: "الإغتيال مذكرات رحالة"، بدعوة من "مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب"، في نقابة الصحافة. يليها توقيع الكتاب.

12,00  مؤتمر صحافي لرعية اهدن - زغرتا ومؤسسة البطريرك الدويهي، في الصرح البطريركي في بكركي، لاطلاق برنامج احتفالات تطويب البطريرك اسطفان الدويهي.

18,30  حفل نهاية العام الدراسي في مركز "زوارتنوتس" التربوي والتأهيلي لذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية العاملين الاجتماعيين للطائفة الارمنية، في قاعة اوهانيس بوغوصيان – برج حمود – شارع ابو اشجيان، برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 3-7-2024

 

2024-07-03

دلالات: