الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /يوم الاستهدافات من البقاع الغربي إلى الجنوب... غارة إسرائيلية على سيارة في بلدة جبال البطم

السيارة المستهدفة في بلدة جبال البطم.

جريدة صيدونيانيوز.نت / يوم الاستهدافات من البقاع الغربي إلى الجنوب... غارة إسرائيلية على سيارة في بلدة جبال البطم

 

Sidonianews,net

----------------------

المصدر: "النهار"

في تطوّر دراماتيكي وخطر، كثّفت #إسرائيل من استهدافاتها للسيارات من الجنوب إلى البقاع الغربي، في غضون ثلاث ساعات تقريباً.

فبعد استهداف سيارة قيادي في "الجماعة الإسلامية" في بلدة غزة، في البقاع الغربي، شنّت مسيّرة إسرائيلية #غارة استهدفت سيارة "رابيد" على طريق عام #جبال البطم- صديقين، قضاء صور، ممّا أدّى إلى اشتعال مقدّمة "الرابيد".

وبحسب المعلومات الأولية، فقد أفيد بأنّ السائق تمكّن من الخروج من سيارته لحظة استهدافها والركض إلى جانب الطريق العام، خصوصاً وأنّ الصاروخ انفجر أمام السيارة ولم ينجح في إصابتها بشكل دقيق.

كما أفيد بأنّ المسيرة عادت وأطلقت باتجاهه صاروخاً آخر ممّا أدّى إلى إصابته، وهو في حالة حرجة.

من جهتها، نعت "الجماعة الإسلامية" "القائد محمد حامد جبارة"، الذي سقط باستهداف سبارته في البقاع العربي، مؤكدةً أنّ "هذه الجريمة لن تثنينا عن القيام بدورنا وواجبنا في الدفاع عن أرضنا وأهلنا في الجنوب، ولا عن نصرة شعبنا في فلسطين".

وفي التطورات الميدانية أيضاً، شنّت مسيّرة إسرائيلية غارة بين بلدتَي الحنية وزبقين قضاء صور، كما استهدف صاروخ موجّه بلدة شيحين.

وطال القصف المدفعي أيضاً أطراق بلدة ياطر.

-------------------------------

 

 

 

2024-07-18

دلالات: