الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : باسيل اختتم جولته الصيداوية بزيارة القصر البلدي ولقاء رئيس البلدية د. بديع وأعضاء في المجلس البلدي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : باسيل اختتم جولته الصيداوية بزيارة القصر البلدي ولقاء رئيس البلدية د. بديع وأعضاء في المجلس البلدي

 

Sidonianews.net

-------------------------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

اختتم رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل جولته الصيداوية بزيارة القصر البلدي في المدينة حيث كان في إستقباله رئيس بلدية صيدا د. حازم خضر بديع ونائبه د. عبدالله كنعان وأعضاء المجلس البلدي: الحاج حسن الشماس  والسيدتان عرب كلش ووفاء شعيب والسيد نزار الحلاق، والمهندسون : مصطفى حجازي ومحمود شريتح ومحمد البابا .

ورافق النائب باسيل النائب السابق أمل أبوزيد ورئيس اتحاد بلديات جزين المحامي  خليل حرفوش ومنسق التيار في منطقة جزين السيد انطوان فرحات، ومتابع الملف الوطني في مكتب التيار لمنطقة صيدا والجنوب السيد محمد مجذوب.

 

اللقاء كان مناسبة اطلع فيها  النائب باسيل من الرئيس بديع على أوضاع بلدية صيدا ومعاناة المدينة والجوار  من ملفات وقضايا مختلفة، ومنها المشاكل البيئية وموضوع الصرف الصحي وإنقطاع التيار الكهربائي ما يتسبب بإنقطاع مياه الشفة وتوقف مضخات المياه في منطقة الفوار التي يتم تشغيلها بمولدات كهربائية.

وتمنى د. بديع من النائب باسيل المساعدة في تأمين خط كهرباء 24/24  لمحطات الضخ  ما يساهم في حل هذه الأزمة  التي مضى عليها أكثر من 3 أسابيع.

وأكد النائب باسيل على العلاقة الطيبة التي تربط بين صيدا وجزين  والجوار وأهمية تعزيزها باستمرار ، والعلاقة ايضا بين إتحاد بلديات صيدا الزهراني مع إتحاد بلديات جزين ، واعدا بالسعي لتأمين الكهرباء (خط الخدمات)  لمحطات ضخ الصرف الصحي والمياه ، والسعي أيضا في حل قضايا عالقة تعاني منها المدينة وأهلها والجوار.

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : باسيل اختتم جولته الصيداوية بزيارة  القصر البلدي ولقاء رئيس البلدية د. بديع وأعضاء في المجلس البلدي

 

2024-07-27

دلالات: