الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 1 تموز 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 1 تموز 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم السبت 1 تموز 2017
 

الساعة الموضوع

 

10,00 مؤتمر إسلامي - مسيحي يصدر عنه "إعلان اللويزة"، لملاقاة "إعلان الأزهر حول المواطنة"، بدعوة من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في قاعة عصام فارس - في حرم جامعة سيدة اللويزة - ذوق مصبح.

11,00 مؤتمر صحافي للائحة "التوافق النقابي" برئاسة رودولف عبود لإعلان برنامج اللائحة الانتخابي، في مقر نقابة التعليم الخاص في بدارو، بناية روميو وجوليات، الطابق الرابع.

12,00 يترأس وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتماعا في الوزارة للبحث في خطة النقل العام لمدينة بيروت الكبرى

15,30 إحتفال رفع الستار عن تمثال للبطريرك الشهيد مار دانيال الحدشيتي، بدعوة من النائب والوزير السابق عبدالله فرحات وعائلات آل حدشيتي، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الحديقة المقامة على إسمه وسط بلدة حمانا.

17,00 حفل اطلاق "جمعية العناية بالنظر"، تحت شعار "نظرك...رسالتنا"، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني، في مركز الجمعية الرئيسي - الجامعة اللبنانية الفرنسية ULF في شتورا - مقابل مطعم حنوش - البقاع.

برنامج زيارة رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل الى جزين
18,00 إطلاق "مشروع البلدية الذكية" في بارك جورج وجولييت عزيز - جزين (كلمة للوزير باسيل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون)، في حضور وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين
19,30 لقاء حزبي، في صالون كنيسة دير مشموشة.
21,00 عشاء في صخرة الشلال وكلمة سياسية للوزير باسيل.

*************************

18,00 يلقي مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف مجدلاني محاضرة ايزوتيريكية نوعية، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.

18,30 يتفقد محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب معرض "دريم للتطوير والعقارات"، الذي تنظمه شركة Promofair، في مركز بيال للمعارض - وسط بيروت.

19,30 حفل تخريج طلاب الجامعة الأنطونية، برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري، في الحرم الرئيس للجامعة - في الحدت - بعبدا.

19,30 تحيي بلدية سبعل ورعية سيدة الانتقال، قداسا احتفاليا في الذكرى الثلاثمئة للشهداء الذين قضوا في مجاعة الحرب العالمية الاولى، ولمناسبة سنة الشهادة والشهداء في الكنيسة المارونية، يترأسه راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، في الباحة الخارجية للكنيسة، في بلدة سبعل في قضاء زغرتا.

20,00 محاضرة بعنوان "لغة التواصل والتعبير الجسدي" يلقيها القس الدكتور جورج غانم، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي.

العشاء القروي التاسع، تقيمه الحركة الرسولية المريمية - البترون، في الحديقة العامة - البترون.

2017-07-01