الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية ليوم الأربعاء 20 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية ليوم الأربعاء 20 أيلول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية ليوم الأربعاء 20 أيلول 2017

 

الساعة الموضوع

9,00 جلسة للمجلس الدستوري.

9,00 يترأس وزير الطاقة والمياه المهندس سيزار أبي خليل، في إطار منتدى بيروت الدولي الثامن للطاقة والتنمية المستدامة، جلسة بحضور سفيرة الاتحاد الأوروبي كريستينا لاسن والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني، في قاعة Pearl، فندق "لورويال" - ضبيه.

9,00 ورشة عمل عن " كيفية التصدير إلى الاتحاد الاوروبي عموما وإلى السويد خصوصا ولا سيما في قطاع الصناعات الغذائية"، تنظمه وزارة الصناعة بالتنسيق مع معهد البحوث الصناعية والسفارة السويدية في لبنان والمجلس الوطني للتجارة السويدية، في معهد البحوث الصناعية في حرم الجامعة اللبنانية - الحدث.

10,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب محمد قباني.

10,00 اعتصام مفتوح للجنة المتابعة للناجحين بوظيفة "حارس أحراج" لمصلحة وزارة الزراعة، في ساحة رياض الصلح.

10,30 ورشة عمل عن "الغاز الطبيعي كوقود نظيف بديل في قطاع النقل في لبنان"، برعاية وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل ممثلا بالمديرة العامة للوزارة أورور فغالي، بدعوة من الاسكوا ووزارة الطاقة والمياه وIPTEC، في قاعة BALLROOM PEARL- لو رويال- ضبيه.

11,00 استئناف الجلسة التشريعية العامة لمجلس النواب، برئاسة رئيس المجلس نبيه بري.

11,00 اجتماع مشترك تعقده قيادتا حركة "أمل" و"حزب الله" في بيروت  للتباحث في آخر المستجدات، في مبنى قيادة "أمل" - برج البراحنة.

11,00 توزع جمعية دار الامل افادات للمستفيدين من مراكز خدمات انمائية تابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية ومن مراكز الجمعية، ضمن مشروع "مكافحة أسوأ أشكال عمل الاطفال في وضع أزمة التهجير في لبنان، ممول من البرنامج الاقليمي للحماية والتنمية، برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية، على مسرح نبيل كحالة - في مبنى بلدية سن الفيل

11,00 مؤتمر لحزب لبنان لتقديم الرؤية حول لبنان جديد والبرنامج السياسي في ضوء الانتخابات النيابية، في نادي الصحافة في فرن الشباك.

11,30 يوجه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، رسالة بمناسبة بداية السنة الهجرية الجديدة 1439، في دار الفتوى.

11,30 مؤتمر صحافي يعقده "مهرجان بيروت السينمائي الدولي"، للاعلان عن برنامج الدورة السابعة عشرة من المهرجان، التي تتضمن أفلاما تتطرق إلى أبرز قضايا المنطقة والعالم، في فندق "لو غراي"- وسط بيروت.

12,00 مؤتمر صحافي، يعقده المحاميان يوسف سعود روفايل وبولس نهاد حنا وأهالي الشهداء العسكريين لشرح الخطوات في ملفات عرسال ورأس بعلبك والقاع، أمام قصر العدل في بيروت.

15,00 تطلق منظمة "غرينبيس المتوسط - العالم العربي" برنامجها لتقنيي الطاقة الشمسية ضمن فعاليات منتدى بيروت للطاقة 2017، خلال محاضرة Shine,shine like a star"، في قاعة "Pearl" - فندق "لورويال" - ضبيه.

15,00 يستقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد رئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، في دارته - تلة الخياط - بناية كندة.

16,00 ورشة عمل "التغطية الصحية الشاملة... الأهداف وآليات التنفيذ"، ينظمها حزب القوات اللبنانية، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع وحضوره، في المقر العام للحزب في معراب.

18,00 افتتاح "بيروت ديزاين فير" 2017، برعاية معالي وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، البيال - Hall 3.

2017-09-20