الرئيسية / أخبار العالم /قتلت زوجها وشخصَين آخرين

(الصورة عن النهار)

جريدة صيدونيانيوز.نت / قتلت زوجها وشخصَين آخرين

قتلت زوجها وشخصَين آخرين

 

 حُكِم على كريستال جامبينو بالسجن 23 إلى 29 عاماً بتهمة القتل، وستة إلى ثمانية أعوام بتهمة القتل غير المتعمد، وذلك بعدما أقدمت على قتل زوجها وشخصَين آخرين وجدته معهما في غرفة النوم. وفي التفاصيل، ذكر موقع "ميرور" أنه في شباط 2016، سمعت كريستال جامبينو أصواتاً تصدر من غرفة نومها لدى وصولها إلى المنزل في بلدة ألكسيس في كارولينا الشمالية. ولدى دخولها، وجدت زوجها جيو جامبينو يمارس الجنس مع ثنائي آخر في سريرهما. فجُنّ جنونها وأطلقت النار على الثلاثة وأردتهم قتلى.

وعندما زارت الشرطة منزل كريستال، وجدت ثلاث جثث. كان زوجها جيو، جثة هامدة في غرفة نومهما، وبجانبه جثة رجل جرى التعرف على هويته بأنه جيوفري جيليلاند، 39 عاماً. وتم العثور على حبيبة جيوفري، ستيفاني سانشيز، 33 عاماً، جثة في الفناء الخلفي في المكان الذي كشفت عنه كريستال. كان الثلاثة عراةً، وأصيبوا بطلقات نارية عدة. وقد روى الجيران بأنهم سمعوا أصوات طلقات نارية، إنما لم يخطر في بالهم أن ما يجري هو جريمة مروّعة.

وقد جرى توقيف كريستال بعد العثور عليها في البلدة المجاورة. كان المحققون يعلمون أنها ضالعة في مقتل ثلاثة أشخاص، لكنهم كانوا بحاجة إلى معرفة ملابسات الحادثة وما الذي دفعها إلى ارتكاب هذه الجريمة المروّعة، وكيف حصل التعارف بين جيو وجيوفري وستيفاني. وقد اكتشفت الشرطة، من خلال سجلات أجهزة الكمبيوتر والهواتف، أن جيوفري وستيفاني استجابا لإعلانٍ كان جيو قد نشره عبر الإنترنت، ويطلب فيه ثنائياً لممارسة الجنس الثلاثي معهما. وقد عرض عليهما المخدرات في المقابل.

في ذلك الوقت، كان جيوفري وستيفاني العاطلان عن العمل يعيشان على بعد نحو عشرين ميلاً عن منزل آل جامبينو، في غرفة في أحد النُّزل بكلفة خمسين دولاراً في الليلة الواحدة.

في صبيحة الجريمة، كان جيو قد أوصل ابنته البالغة من العمر تسعة أعوام إلى المدرسة قبل أن يتوجّه لاصطحاب جيوفري وستيفاني لممارسة الجنس وتعاطي المخدرات. ليس واضحاً إذا كانت كريستال قد شاركت في البداية في تدبّر الصفقة، لكن عندما رأت الثلاثة معاً في السرير، أصيبت بنوبة غضب شديدة. فأمسكت بمسدّس وعلبة رصاص وأطلقت 15 رصاصة من السلاح الذي اضطرت إلى إعادة شحنه مرتَين.

2017-10-02

دلالات: