الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة ليوم الاثنين 9 تشرين الاول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة ليوم الاثنين 9 تشرين الاول 2017

مفكرة ليوم الاثنين 9 تشرين الاول 2017

 

الساعة الموضوع

 

 

7,00 تنفذ الهيئة الوطنية لمتقاعدي القوات المسلحة اعتصاما لجميع المتقاعدين ضباطا ورتباء وأفرادا، احتجاجا على "الظلم اللاحق بهم من جراء الزيادة الهزيلة على معاشاتهم التقاعدية والاجتزاء منها، ودعما لاقتراحات القوانين المقدمة من بعض النواب المدرجة على جدول أعمال الجلسة التشريعية المقبلة"، في ساحة رياض الصلح - بيروت.

 

9,30 افتتاح المؤتمر الثامن للمجلس القاري الافريقي في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، في مقره في بيروت.

 

11,00 جلسه عامه تشريعية، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، لبحث مشاريع القوانين الثلاثه فقط المتعلقه بالسلسله ووارداتها.

 

11,00 اجتماع مشترك للاتحاد العمالي العام وهيئة التنسيق النقابية لمواكبة جلسات المجلس النيابي، في مقر الاتحاد العمالي.

 

11,00 اعتصام للاساتذة المتمرنين في كلية التربية أمام وزارة التربية والتعليم العالي، تزامنا مع الإضراب في كلية التربية والثانويات.

 

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وفدا فلسطينيا، في دار الفتوى.

 

12,00 مؤتمر بعنوان "تأثير الجامعة اللبنانية الاميركية LAU الاقتصادي على لبنان"، بدعوة من رئيسها جوزف جبرا، في كلية عدنان القصار لادارة الاعمال، القاعة 903 في حرم بيروت.

 

13,00 حفل غداء تكريمي، بدعوة من قيادة الجيش - مديرية التوجيه، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في النادي العسكري المركزي المنارة، تقديرا للجهود التي بذلت في مواكبة معركة الانتصار على الارهاب "فجر الجرود".

 

17,30 مؤتمر صحافي، تعقده شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للاتصالات، والجمعية الفرنكوفونية للمرضى النفسيين (AFMM)، برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح، في كلية الطب في جامعة القديس يوسف، طريق الشام، القاعة C.

2017-10-09