الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /أسكامي كرمت الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط

أسكامي كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / أسكامي كرمت الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط

أسكامي كرمت الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط

 

كرمت جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط (أسكامي) الرئيس السابق لغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب والرئيس السابق لاتحاد الغرف اللبنانية محمد الزعتري، على هامش انعقاد الدورة الحادية عشرة لأسبوع قادة الاقتصاد في البحر المتوسط في مدينة برشلونة في اسبانيا الذي تنظمه "اسكامي".

وتم التكريم الذي جاء تقديرا للجهود التي بذلها خلال توليه مهامه في الغرفة لدعم تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين الدول الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، خلال حفل عشاء حضره قادة الأعمال في الدول الأعضاء في الجمعية.

وقدم درع التكريم رئيس جمعية غرف التجارة والصناعة في البحر المتوسط الأستاذ احمد الوكيل ونائب الرئيس ميكيل فالس.

وفي كلمة ألقاها بعد تكريمه شكر الزعتري الـ"أسكامي" على مبادرة تكريمه، مشددا على "ضرورة العمل دائما لتدعيم الروابط الاقتصادية في منطقة البحر المتوسط بما يعمم الفائدة على الجميع خاصة في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها بعض الدول في المنطقة".

وتعتبر الـ"أسكامي" أكبر تجمع اقتصادي في البحر المتوسط تضم 23 دولة في عضويتها وتعمل منذ 35 عاما على تعميق الروابط الاقتصادية والتكامل بين هذه الدول.

2017-11-24