صيدونيا نيوز

خلال النشاط في مؤسسة عودة - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية Nafas نظمت نشاط توعية حول العلاج بالطاقة والتأمل في مؤسسة عودة بمشاركة جمع كبير من المهتمين

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية  Nafas نظمت نشاط توعية حول العلاج بالطاقة والتأمل في مؤسسة عودة بمشاركة جمع كبير من المهتمين

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

نظمت جمعية " Nafas" نشاط توعية حول العلاج بالطاقة والتأمل توجهت به الى السيدات والشباب واستضافته مؤسسة عودة في مقرها في صيدا القديمة بمبادرة من سيما الزين، وذلك في اطار جولة تقوم بها الجمعية على المناطق بهدف نشر المعرفة بهذا النوع من العلاج واهميته في تمكين الفرد من ايجاد السلام النفسي بداخله واتخاذ القرارات التي تفيده وتفيد مجتمعه وتساهم في التغيير نحو الأفضل .

وبحضور مديرة مؤسسة عودة السيدة كريستيان عودة ومشاركة عدد كبير من السيدات والفتيات والشباب المهتمين من صيدا والجنوب والشوف وبيروت ، قدمت رئيسة جمعية " Nafas "  نوال فليحان والمتخصصة بالعلاجات بالطاقة وعلوم التأمل مع عدد من تلامذتها مجموعة تمارين في هذه العلوم وقام المشاركون بتطبيقها في اجواء من التفاعل الايجابي معها حيث ابدوا تأثرهم بهذه التجربة وارتياحهم لما مروا به خلالها من حالة توازن مع النفس واخرجوا ما بداخلهم من تأثيرات ضغوط الحياة اليومية .

وقالت فليحان "نحن" NAFAS"  مجموعة اشخاص لدينا مختصين بالعلاج بالطاقة والتأمل واليوغا، اطلقنا عليها اسم " NAFAS"  لأن كل شي يبدأ بنفس ، نقوم بجولة على المناطق اللبنانية  للوصول الى اكبر عدد من الناس ليتعلموا هذا العلاج ويطبقوه على أنفسهم . فإذا وجدنا السلام في داخلنا نستطيع ان نجده حولنا ونستطيع ان نغير في أنفسنا وفي بعضنا البعض وفي لبنان .

واضافت: الهدف ان نقدم توعية لمجتمعنا ونشجع على ان نتوقف عن توجيه اللوم للآخرين على ما يصادفنا في حياتنا وكيف الواحد يسامح ويتخذ قرارات جيدة مع نفسه ومع غيره  ونبدأ بالتغيير من أنفسنا شيئاً فشيئاً. 

واشارت فليحان الى ان التجاوب والتفاعل كان كبيرا من قبل المشاركين متوجهة بالشكر الى مؤسسة عودة على استضافتها لهذا النشاط ولكل من ساهم في انجاحه .

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com