http://sidonianews.net/article205907 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 10 آب 2018
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 10 آب 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الجمعة 10 آب 2018

 

الساعة الموضوع

نشاط الأمين العام لمنظمة المدن العربية أحمد حمد الصبيح

12,00 جولة في مغارة جعيتا، يتبعها لقاء في بلدية جعيتا بدعوة من رئيسها وليد بارود مع فاعليات ورؤساء بلديات في كسروان - الفتوح. يليه مأدبة غداء في مجمع
Club Country Jeita.

19,00 زيارة مدينة جبيل، بدعوة من رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل ورئيس بلدية قرطبا فادي مارتينوس، ولقاء فاعليات القضاء ورؤساء البلديات المحليين في مطعم مهنا - عمشيت.

**************************

12,00 يلتقي وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي، رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ ونقيبي الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون ووفدا من ممثلي وسائل الإعلام، في مكتبه بالوزارة، وذلك لاستكمال البحث في المخارج والحلول المتاحة لموضوع الإحالات القضائية التي تقدمت بها هيئة الإشراف على الانتخابات في حق عدد من وسائل الإعلام.

17,00 تحتفل ابرشية طرابلس المارونية، بسيامة الشماس ابراهيم الخوري انطون الخوري كاهنا، بوضع يد راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، في كنيسة الصرح البطريركي في الديمان.

17,00 نشاط تضامني مع الشعب الفلسطين بعنوان "طائرات العودة" بدعوة من الجبهة العربية التقدمية، في عين المريسة - مقابل تمثال عبد الناصر.

18,00 حفل تقديم كتاب "حارس الذاكرة" لجورج عرب، بمناسبة صدور الجزأين السابع والثامن، عبارة عن وثائق ومحاضر سرية تنشر للمرة الاولى، كتبها البطريرك الكادرينال نصر الله صفير، على مسرح "الوادي المقدس" في موقع حديقة البطاركة - الديمان. يتخلله مداخلات للنائبين ديما جمالي وجورج عطاالله، والنائب البطريركي المطران جوزف نفاع. يليه توقيع الكتاب.

18,00 مهرجان الشعر المقاوم وأمسية شعرية في قاعة الأسد في المكتبة العامة في الهرمل، يتضمن البرنامج كلمة للنائب ايهاب حمادة ولاتحاد البلديات.

19,00 حفل افتتاح معرض ومسابقة الصور الفوتوغرافية بعنوان "دير القمر عبر أرشيف الأبساد"، بدعوة من جمعية تشجيع حماية المواقع الطبيعية والأبنية القديمة في لبنان (أبساد)، في مركز الجمعية في دير القمر.

19,00  معرض وحفل اختتام الحدث العالمي MEDS WORKSHOP، في مبنى بلدية جبيل، بدعوة من جمعية URBAN NETWORK، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال غطاس الخوري وبلدية جبيل-بيبلوس، وبالتعاون مع بلدية عمشيت.

20,00 حفل افتتاح مهرجانات كفرنبرخ 2018،  برعاية وزارة الثقافة وبلدية كفرنبرخ، بدعوة من هيئة سيدات إنماء كفرنبرخ، في ساحة المهرجانات.

20,00 افتتاح ليالي النبيذ، بدعوة من بلدية الشوير وعين السنديانة، وبرعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في شارع الدكتور خليل سعاده في ضهور الشوير ويستمر يومين.

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article205907 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 10 آب 2018