http://sidonianews.net/article205920 /الجماعة الاسلامية التقت النائب اسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري
صيدونيا نيوز

خلال اججتماع قيادتا الجماعة الاسلامية والتنظيم الشعبي الناصري في مركز الجماعة - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الاسلامية التقت النائب اسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية التقت النائب اسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

عقدت قيادتا الجماعة الاسلامية والتنظيم الشعبي الناصري اجتماعا في مركز الجماعة في صيدا، حضره عن التنظيم امينه العام النائب الدكتور اسامه سعد وأعضاء القيادة ناصيف عيسى ومصطفى حسن سعد ومصباح الزين، وعن الجماعة رئيس مكتب محافظة الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي حسن ابو زيد.

تناول اللقاء الاوضاع السياسية العامة التي يشهدها لبنان وتداعيات تأخير تشكيل الحكومة، كما تناول الشأن الصيداوي على كافة الصعد السياسية والأمنية والاجتماعية والتنموية والبيئية.

ودعا اللقاء الأطراف السياسية والكتل البرلمانية الى تذليل كل العقبات امام تشكيل الحكومة وتغليب مصلحة الوطن العليا على المصالح الحزبية، محذراً من تداعيات هذا التأخير على مصالح المواطنين الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية.

وتناول اللقاء واقع الفساد المستشري، معتبراً ان معالجته تبدء بمحاربة حيتان الفساد الكبيرة والتي تنمو على اطرافها طفيليات الفساد التي تقتات من فتاتها في كل المؤسسات والمناطق.

وناقش اللقاء الواقع الصيداوي والازمات التي تعيشها المدينة اجتماعياً وتنموياً وبيئياً، اضافة الى حالة الركود الاقتصادي وازمة الكهرباء والمياه وانعكاس ذلك على الظروف الحياتية والمعيشية للمواطنين.

كما دان اللقاء الاعتداءات الصهيونية على اهلنا المحاصرين في غزة وحيّا صمود المقاومة وتصديها لهذا العدوان، داعياً الشعوب العربية والإسلامية لدعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة لافشال المشروع الامريكي (صفقة القرن) الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية وحماية وتكريس الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article205920 /الجماعة الاسلامية التقت النائب اسامه سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري