http://sidonianews.net/article208398 /المصائب تنهال على برشلونة
صيدونيا نيوز

سواريز (أ ف ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / المصائب تنهال على برشلونة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / المصائب تنهال على برشلونة

المصدر: "أ ف ب"

أعلن نادي #برشلونة أن مهاجمه الأوروغواياني #لويس_سواريز يعاني من إصابة في الركبة اليمنى ستبعده لنحو أسبوعين عن الملاعب، ليضاف إلى سلسلة الغيابات عن صفوف حامل لقب #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

وأعلن برشلونة في بيان أنه سيفتقد خدمات سواريز، الذي سيخضع "لعلاج بيولوجي بالخلايا الجذعية للركبة اليمنى وسيغيب لأسبوعين تقريباً".

وكان المهاجم شارك في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد (1-1)، السبت، في المرحلة 13 من الدوري الإسباني، والتي فقد بنتيجتها صدارة الترتيب لمصلحة إشبيلية، نظراً لفوز الأخير، الأحد، على بلد الوليد 1-0.

ويستعد برشلونة لملاقاة مضيفه ايندهوفن الهولندي، الأربعاء، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، علماً أن الفريق الإسباني ضمن بلوغ الدور ثمن النهائي.

ويخوض برشلونة آخر مباراة في الدور الأول أمام ضيفه توتنهام الإنكليزي في 11 كانون الأول المقبل، والتي قد تؤثر نتيجتها على صدارة المجموعة.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 10 نقاط، أمام إنتر الثاني (7 نقاط) وتوتنهام الثالث (4 نقاط)، مقابل نقطة لايندهوفن.

وفي البيان نفسه، أكد النادي الكاتالوني غياب عدد من لاعبيه عن مباراة الأربعاء، هم إضافة إلى سواريز، البرازيلي آرثر (عضلة ضامة) والحارس الهولندي ياسبر سيليسن (إصابة عضلية).

وسبق للنادي أن أعلن الأحد أن البرازيلي رافينيا سيغيب لفترة طويلة بسبب قطع في الرباط الصليبي لركبته، وسيرجي روبرتو ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

ويتوقع أن يغيب سيليسن بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، في حين قد يعود آرثر عندما يستضيف برشلونة فياريال، الأحد، في الدوري الأسباني.

إلى ذلك، أدرج المدرب ارنستو فالفيردي اسمي البرازيلي كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش في التشكيلة، التي ستسافر إلى هولندا للقاء ايندهوفن، بعد تعافيهما من الإصابة.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article208398 /المصائب تنهال على برشلونة