http://sidonianews.net/article308319 /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا نعت الفقيد الحاج محي الدين القطب رحمه الله
صيدونيا نيوز

الحاج محي الدين عبدالغني القطب رحمه الله (صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا نعت الفقيد الحاج محي الدين القطب رحمه الله

Sidonianews.net

------------

نعى رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا " عضو الهيئة العامة للجمعية الحاج محيي الدين القطب .

وجاء في بيان صادر عن الجمعية :
"ينعى رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا " عضو الهيئة العامة للجمعية ونائب رئيس مجلسها الإداري الأسبق المرحوم الحاج محيي الدين القطب رحمه الله الذي غيبه الموت اليوم الجمعة بعد مسيرة حافلة بالعطاء في ميادين العمل الإجتماعي والإداري والأكاديمي،  بقي خلالها ملتزماً قضايا وطنه ومجتمعه ومدينته، وترك طيّب الأثر في نفوس أبنائها. 
ستفتقده المقاصد ، ابناً تعلم في مدارسها ، ومقاصدياً نموذجياً وناشطاً من كل موقع شغله في المقاصد وعلى خطى المؤسسين ، حاضراً في كل استحقاق مقاصدي ومساهماً بفكره وتجربته ومحبته لصيدا والمقاصد في نشر رسالتها التربوية والاجتماعية مع أبناء جيله من المقاصديين ، متمسكاً  بثوابت المقاصد في الإعتدال والهوية الوطنية والعربية وقيم العائلة الصيداوية التي تمثلها المقاصد .
بإسم الأسرة المقاصدية الصيداوية ، يتقدم رئيس وأعضاء المجلس الإداري بالتعزية من أبناء وعائلة الراحل سائلين الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان" .

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا نعت الفقيد الحاج محي الدين القطب رحمه الله 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article308319 /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا نعت الفقيد الحاج محي الدين القطب رحمه الله