http://sidonianews.net/article309476 /المهندس يوسف النقيب اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / المهندس يوسف النقيب اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة

 

Sidonianews.net

--------------------

 

استنكر المهندس يوسف النقيب جريمة اغتيال الصحافية المقدسية الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء عند مدخل مخيم جنين .

وقال النقيب في تصريح له ، ان اقدام العدو الإسرائيلي على اطلاق الرصاص الحي وبشكل مباشر على الصحافية أبو عاقلة وزملائها اثناء تأديتهم لواجبهم المهني هو جريمة موصوفة بحق الإنسانية ، أراد بها اسكات صوت للحقيقة كان يلاحق جنود الاحتلال ويفضح ممارساتهم العدوانية بحق الشعب الفلسطيني أمام العالم فاستهدف صحافية فلسطينية عربية ارتبط اسمها وعملها الإعلامي الميداني بالقضية الفلسطينية ملتزمة قضايا الوطن والشعب الفلسطيني وناقلة لوجع ومعاناة ومآسي هذا الشعب جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي الفلسطينية المحتلة .

لقد هز مشهد اغتيال الصحافية أبو عاقلة على الهواء مباشرة ، الضمير الإنساني والعالمي وأصاب بالصميم كل انسان حر في هذا العالم وكل انسان مؤمن بالحرية والعدالة للشعوب المحتلة أرضها وبحق الشعب الفلسطيني في استعادة ارضه ومقدساته، وشكلت هذه الجريمة النكراء انتهاكاً سافراً لكل المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية .

إن هذه الجريمة النكراء تضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته الإنسانية والأخلاقية في محاسبة المحتل الإسرائيلي ووضع حد لجرائمه المتمادية بحق الأخوة الفلسطينيين .

وإننا اذ نستنكر وندين بشدة هذه الجريمة ، نتقدم بالتعازي الى عائلة الصحافية الشهيدة أبو عاقلة وزملائها في فلسطين المحتلة وفي قناة الجزيرة الإعلامية والى الشعب الفلسطيني العظيم ، ونسأل الله الشفاء لزميلها الجريح علي السمودي وان يحفظ أهلنا وأخوتنا في فلسطين الحبيبة .

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المهندس يوسف النقيب اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة

 

 

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article309476 /المهندس يوسف النقيب اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة