http://sidonianews.net/article309508 /بالصور : النائب أسامة سعد خلال جولة في المدينة الصناعية في صيدا: لانتخاب قوى التغيير ومحاسبة قوى السلطة
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد خلال جولة في المدينة الصناعية في صيدا: لانتخاب قوى التغيير ومحاسبة قوى السلطة

 

النائب أسامة سعد خلال جولة في المدينة الصناعية في صيدا: لانتخاب قوى التغيير ومحاسبة قوى السلطة

والتقى خبرا السير في صيدا  

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في المدينة الصناعية الأولى  والثانية في صيدا - سينيق، والتقى أصحاب المحال والورش الحرفية والصناعية الذين عبروا عن "استيائهم من سوء الأوضاع المعيشية، والتراجع الكبير في الحركة الاقتصادية بسبب الارتفاع الفاحش للدولار، الذي أثر بشكل كبير على مصالحهم، حيث تراجعت حركة التصليحات و أصبح المواطن يلجأ الى الضروريات والأساسيات فقط".

 

وأكد سعد أن "الانهيارات الكبرى التي ضربت البلد، هي نتيجة سياسات المنظومة الحاكمة لأكثر من ثلاثين عاما، والتي أوصلتنا الى ما نحن عليه اليوم وسببت المآسي للمواطنين".

 

وشدد على "ضرورة الاقتراع في المحطة الانتخابية المقبلة للوائح قوى التغيير، ومن بينها لائحة ننتخب للتغيير في دائرة صيدا - جزين، من أجل الخروج من الأزمات ،ومحاسبة قوى السلطة على ما فعلته بالمواطنين، والسير في طريق تأسيس الدولة القادرة والعادلة".

خبراء السير

كما زار النائب سعد يرافقه وفد من التنظيم  بزيارة تجمع خبراء السير في صيدا، حيث تناول اللقاء مختلف القضايا المستجدة على الساحة الوطنية، وبخاصة الأزمات وتأثيرها على معيشة المواطنين،وفق ما افلد مكتب سعد الاعلامي.

 كما تناول اللقاء المحطة الانتخابية المقبلة، حيث اعتبر سعد أنها "محطة من محطات النضال ويجب التوقف عندها لمحاسبة قوى السلطة التي أوصلتنا إلى ما نحن عليه اليوم من مآسي وانهيارات".

 ودعا "لانتخاب لوائح قوى التغيير التي ستعمل في حال نجاحها على تشكيل كتلة نيابية لمواجهة قوى المنظومة الفاسدة ولوقف الانهيار وبناء الدولة العصرية العادلة والقادرة، دولة تأمين الحقوق للمواطن".

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد خلال جولة في المدينة الصناعية في صيدا: لانتخاب قوى التغيير ومحاسبة قوى السلطة


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article309508 /بالصور : النائب أسامة سعد خلال جولة في المدينة الصناعية في صيدا: لانتخاب قوى التغيير ومحاسبة قوى السلطة