http://sidonianews.net/article309542 /بالصور : الرئيس السنيورة إقترع مع النقيب في صيدا: لم يخلق بعد من يوجه الاتهامات لي بالغدر وما اقوم به هو لمصلحة إرث الرئيس الشهيد الحريري والرئيس سعد ايضا
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الرئيس السنيورة إقترع مع النقيب في صيدا: لم يخلق بعد من يوجه الاتهامات لي بالغدر وما اقوم به هو لمصلحة إرث الرئيس الشهيد الحريري والرئيس سعد ايضا

Sidonianews.net
------------------
غسان الزعتري ورئيفة الملاح

وصل الرئيس فؤاد السنيورة إلى مركز إقتراع ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية في صيد عند السابعة و45 دقيقة صباح اليوم برفقة المرشح عن مقعد صيدا السني المهندس يوسف النقيب (الذي كان إقترع في المركز نفسه قبل نحو نصف ساعة من وصول الرئيس السنيورة ).
وبعد الادلاء بصوته  قال : "اليوم عرس للديموقراطية، وانا سعيد بالرغم من كل ما احاط بهذه العملية من إشاعات ان الانتخابات لن تحصل وان يكون هناك تعطيل، ولكن الحمدلله اليوم تجرى الانتخابات، وان شاء الله تكون بحسب توقعات اللبنانيين".

وحث الرئيس السنيورة المواطنين للاقتراع لان ذلك واجب وطني ولعدم الافساح في المجال لوصول من لا يمثلهم في الندوة البرلمانية.

وردا على سؤال عن الاتهامات له بالغدر بالرئيس سعد الحريري قال: لم يخلق بعد من يتهمني بمثل هذه الاتهامات وما اقوم به هو لمصلحة الحفاظ على إرث الشهيد الكبير رفيق الحريري وهو لمصلحة الرئيس سعد الحريري أيضا ولعودته من أجل المشاركة في جهد الحفاظ على الوطن.
ونوه آلرئيس السنيورة بالمرشح يوسف النقيب معتبرا بأنه من المخلصين لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وانه يدعمه.

وشدد على ان علاقته بالرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل "ليس فيها اي عداوات وهي مبنية على المحبة والصداقة والاحترام".

وتمنى  أن تكون نتائج حسب توقعات اللبنانيين، وأن تكون نسبة التصويت الكثيفة على المستوى اللبناني والإسلامي، من أجل استعادة الدولة من خاطفيها وأن يعود الاحترام إلى الدستور، بما يؤدي إلى إستعادة ثقة اللبنانيين بدولتهم وبالغد.

ودعا السنيورة كل من يدعو إلى المقاطعة إلى التفكير قليلاً بتداعيات هذا الأمر، مؤكداً أن المطلوب عدم السماح بتزوير إرادة اللبنانيين، معتبراً أن من يدعو للمقاطعة لو فكر قليلاً بهذا الخيار لبدل رأيه، مضيفاً: "الكثيرون ممن كانوا يفكرون بالمقاطعة عادوا إلى رشدهم، لأنها عملاً مضر بلبنان واللبنانيين".

ورداً على سؤال، رأى السنيورة أن ما يقوم به يصب في صالح رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​، مشيراً إلى أن يدعو للمقاطعة يتصرف بعكس إرادة الحريري الذي لم يدع إلى ذلك.

النقيب

المرشح على لائحة وحدتنا في صيدا وجزين المهندس يوسف النقيب كان  ادلى بصوته في ثانوية نزيه البزري الرسمية في صيدا قبل نصف ساعة من وصول الرئيس السنيورة للإدلاء بصوته .
واثر ذلك ادلى النقيب بتصريح اعتبر فيه ان صيدا اليوم ستقول كلمتها داعيا الى المشاركة بكثافة بالاقتراع واننا سنوافق على النتيجة ايا تكن وردا على سؤال حول قرار الرئيس الحريري بتعليق المشاركة اعتبر النقيب ان قرار الرئيس والنائب بهية الحريري صائب ايا يكن ولكن هناك عملية ديمقراطية وهذا يثبت ان تيار المستقبل ديمقراطي ونحن نطلب من كل التيار ان يعطي رايه واعتقد ان لهم خصوصياتهم ونحن نحترمها ونحن لنا رأينا والناس ستقرر ان كان سيكون صح لذلك يجب ان يقترعوا بكثافة حتى يعطوا رايهم الصحيح ويردوا على ٢٠٠٤  .

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بالصور : الرئيس السنيورة إقترع مع النقيب في صيدا:  لم يخلق بعد من يوجه الاتهامات لي بالغدر وما اقوم به هو لمصلحة إرث الرئيس الشهيد الحريري والرئيس سعد ايضا


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

http://sidonianews.net/article309542 /بالصور : الرئيس السنيورة إقترع مع النقيب في صيدا: لم يخلق بعد من يوجه الاتهامات لي بالغدر وما اقوم به هو لمصلحة إرث الرئيس الشهيد الحريري والرئيس سعد ايضا