الرئيسية / أخبار صيدا /دينية /مركز وقف الفرقان في الهلالية - صيدا يطلق مرحلة البناء عبر الاسهم الوقفية

جريدة صيدونيانيوز.نت / مركز وقف الفرقان في الهلالية - صيدا يطلق مرحلة البناء عبر الاسهم الوقفية

Sidonianews.net

----------

بيان

بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التى اطلقت في ليلة القدر من شهر رمضان الماضي وكانت بهدف شراء أرض لبناء مركز وقف الفرقان وقد اكرمنا الله باكتمال المبلغ المطلوب بمساعي من أهل الخير وتم شراء الارض، نطلق هذا العام وفي شهر رمضان المبارك المرحلة الأولى لبناء هذا الصرح.

هو مركز اسلامي دعوي علمي يوفر البيئة الايمانية الحاضنة للمجتمع صغارا وكبارا، ذكورا واناثا، يتناسب مع رؤية الاسرة المسلمة، ويشرف عليه نخبة من الدعاة وأهل العلم. يقع المركز في منطقة الهلالية في مدينة صيدا على أرض مساحتها ٢٠٠٠ م٢ ومساحة بناء تقدر ب ٦٤٠٠ م٢. ويضم المركز قاعات صلاة للرجال والنساء، معهد للعلوم الشرعية الأكاديمية، دار لتحفيظ القرآن الكريم، مكتبة اسلامية، قاعة مؤتمرات، مركز دعوي نسائي، ملتقى ونادي شبابي، معهد دعم اكاديمي. وغيرها من المرافق الخدماتية الأخرى كدار ضيافة ومطبخ خيري ومركز رعاية صحية وحضانة أطفال.
وتم بفضل الله تعالى إطلاق الحملة الأولى من مراحل البناء والتي تتضمن اتمام رخص البناء، الحفر والتدعيم وبناء أساسات الهيكل الاسمنتي.
وهذا المشروع هو وقف لصالح المسلمين في مدينة صيدا ولبنان والعالم، لذا يطلق المركز دعوة عامة لأهل الخير وللحريصين على نشر الدين وتعلم القرآن الكريم وعلومه وللراغبين ببناء جيل رباني يحاكي التطورات الحياتية ان يبادروا للمساهمة في المشروع عبر حجز اسهمهم الوقفية، ويبلغ قيمة السهم الواحد ٩٠ $ تسعون دولار اميركي.
للمساهمة والتبرع من داخل لبنان وخارجه يمكنكم التواصل على الأرقام التالية:

0096176307101
0096171152102

المصدر: مركز وقف الفرقان - الهلالية - صيدا

------------

Facebook 

https://fb.watch/jD1DFsk4BE/

-----

YouTube

https://youtu.be/Gk-cTun8FgY

------

Instagram 

https://bit.ly/3zGb7pj

 

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مركز وقف الفرقان في الهلالية - صيدا  يطلق مرحلة البناء عبر الاسهم الوقفية

 

2023-04-07

دلالات: