https://sidonianews.net/article1398 /بالصور:أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر .. زيرة صيدا بانتظاركم بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبرعاية بلدية صيدا
صيدونيا نيوز

أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر .. زيرة صيدا بانتظاركم بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبرعاية بلدية صيدا( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور:أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر .. زيرة صيدا بانتظاركم بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبرعاية بلدية صيدا

بالصور:أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر .. زيرة صيدا بانتظاركم بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبرعاية بلدية صيدا 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

بدعوة من جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ، وبرعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة والمجلس البريطاني ، شارك أكثر من 3000 شخص من مختلف الأعمار باليوم الترفيهي والرياضي والفولكلوري تحت عنوان " لاقونا بنص البحر .. الزيرة بانتظاركم "..

على مدى نصف يوم  تحولت زيرة صيدا إلى مركز كرنفالي وترفيهي حيث خيمت أجواء الفرح والبهجة على المكان وشارك رواد السباحة في الزيرة مئات الأطفال فرحتهم  أيضا في هذا اليوم.

وأشرف على  هذه الفعاليات رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، وبحضور : ممثلين عن جمعية التنمية للإنسان والبيئة والمجلس البريطاني والرعاة المشاركون في النشاطات وعن رئيس خفر السواحل في صيدا والزهراني النقيب زيدان ياسين ، كما حضر قائد شرطة بلدية صيدا مفوض ثالث بدرالدين قوام،   وأعضاء جمعية أصدقاء الزيرة  عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا ، والأستاذة نسرين غزاوي نائب الرئيس،  ومسؤول الأنشطة الأستاذ ربيع عوجي، ومسؤول الإعلام القائد مصطفى حبلي وغيرهم .

الأستاذ كزبر قال :   اليوم كان مميزا لأن أكثر من  3000 شخص بينهم مئات الأطفال  كانوا على زيرة صيدا ليتمتعوا ببحرها ويشاركوا في أنشطة اليوم الترفيهي من  رسم للوجوه  إلى العاب خفة والعاب مع الشخصيات الكرتونية.  وايضا شاركت فرقة بوتوكا في من جمعية  الصداقة الفرنسية – الفلسطينية بعرض موسيقي مميز. إضافة لعروض مباريات في الكرة  الشاطئية قدمها فريق الحرية بطل لبنان بالكرة الشاطئية.

وتوجه الأستاذ كزبر  بالشكر إلى كل من ساهم في مواكبة هذا العمل وحراسته من خفر السواحل وشرطة البلدية والقوى الأمنية ولكافة الفرق التي شاركت في عملية التنظيم والإعداد ومقدمي البرامج وكافة الرعاة والمنظمين، وبشكل خاص إلى منسقي هذا اليوم في الجمعية الأستاذ ربيع عوجي والقائد مصطفى حبلي .

كما توجه بالشكر لاصحاب المراكب الذين ساهموا وساعدوا بتأمين وصول كل الرواد الى زيرة صيدا، وإلى كل من قدم  جوائز التومبولا لأكثر من 500 شخص شاركوا في فعاليات هذا اليوم على الزيرة.

 

 





www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article1398 /بالصور:أكثر من 3000 شاركوا في فعاليات لاقونا بنص البحر .. زيرة صيدا بانتظاركم بدعوة من جمعية أصدقاء الزيرة وبرعاية بلدية صيدا